الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا.
عاجل

أمر ملكي بتعيين فهد الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض

المشاهدات : 256
التعليقات: 0

أيها الأبناء والبنات حافظوا على وطنكم

أيها الأبناء والبنات حافظوا على وطنكم
https://wp.me/pa8VKk-iz0

أبناء وبنات الوطن احمدوا الله تعالى انكم تعيشون في هذا الوطن المعطاء المملكة العربية السعودية تعيشون معززين ومكرمين في وطنكم وبين أهليكم بين أسركم، تأكلون وتشربون بدون تعب لأن أهليكم هم من يتعبون من أجلكم.

أيها الأبناء والبنات أنتم  عماد الأمة ومستقبلها الواعد وتقع عليكم مسؤولية عظيمة وجسيمة .

في هذا الوقت انتم  مستهدفون  في دينكم  وعقيدتكم وفي أخلاقكم وعليكم بالتمسك بالدِّين الاسلامي الحنيف وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم .العدو يتربص بكم  ويتحين القرص لينقض عليكم  ويستخدم في ذلك وسائل عديدة ومختلفة ولكن عليكم  ان تحذروا من هؤلاء الأعداء .

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ، إمام عادل وشاب نشأ في عبادة الله ، ورجل قلبه معلق بالمساجد ، ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه ، ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني أخاف الله . ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه ، ورجل ذكر الله خالياً ففاضت عيناه ” متفق عليه أيها الشاب عليك بالصحبة الصالحة قال صلى الله عليه وسلم (( إِنَّمَا مَثَلُ الجليس الصالحُ والجليسُ السوءِ كحامِلِ المسك، ونافخِ الكِيْرِ فحاملُ المسك: إِما أن يُحْذِيَكَ، وإِما أن تبتاع منه، وإِمَّا أن تجِدَ منه ريحا طيِّبة، ونافخُ الكير: إِما أن يَحرقَ ثِيَابَكَ، وإِما أن تجد منه ريحا خبيثَة ))

أيها الشاب اتركوا  عنكم صحبة الاشرار والمفسدين الذين يزينون لكم طريق الضلال والفسوق والمجون.

أبها الشباب احذروا  وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة وخذوا المفيد منها لأن  العدو يدخل عليكم  من إحدى هذه الوسائل ليفسد  عليكم عقلكم ويجعلكم  مطية لهم يأمركم  فتطيعوه وتكونوا أداة فساد من أدواته فأحذروا  أيها الشباب  من الانقياد لهؤلاء المفسدين.

.أيها الشباب عليكم بمجالسة الصالحين وأهل العلم الصحيح و احذروا  من إتباع الجماعات الإرهابية التي تسلبكم  عقولكم وتدمر مستقبلكم وتفرح أعداءكم  وتحزنون والديكم  وإخوانكم  وتذهب آخرتكم يدعونكم للخروج على ولاة الأمر ويفخخون عقولكم بالكلام المعسول والكاذب.

أيها الشباب احذروا من الإنترنت واحذروا من الألعاب الالكترونية التي تفسد عليكم عقولكم  ودينكم  ويستخدمونكم لأغراضهم الدنية.

أيها الشباب عليكم بطاعة الله عزوجل وطاعة والديكم وطاعة ولاة أمركم.
أيها الشباب إذا لاحظتم أي أمر مريب عليكم بإبلاغ والديكم وإبلاغ الجهات المختصة.

أيها الشباب إعلموا أن هناك من يتربص بكم وبوطنكم فاحذروا من  الانسياق وراء الشعارات البراقة والوعود الزائفة

أيها الشباب وطنكم ينتظركم لتدافعوا عنه ولتكونوا أداة بناء وليست أداة هدم وأعداء وطنكم يتربصون بكم فاحذروا أن تكونوا أداة في أيديهم لتكونوا معول هدم .

أيها الشباب عليكم اتباع تعاليم الاسلام السمحة الوسطية قال تعالى : ( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً ) البقرة/143 .

أيها الأبناء والبنات أعداء وطنكم في الخارج يزينون لكم الهروب من أسركم والخروج من حضن وطنكم ويدعونكم إلى التخلي عن دينكم ويشوهون صورة الإسلام في أذهانكم وأن العيش في خارج الوطن أفضل وهذا كله كذب وخداع ، لأنه لايوجد وطن مثل وطننا الغالي قبلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

أيها الأبناء والبنات وطننا من اجمل الأوطان لأننا نعيش فيه مطمئنين على أنفسنا واموالنا وأعراضنا.

أيها الأبناء والبنات عليكم بحمد الله تعالى وشكره على هذه النعم التي نعيش فيها ويريد أعداء الوطن سلبها منا.

والله نسأل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ورغد العيش.
وأن يحفظ أبناءنا وبناتنا وأن يعيدهم إلى جادة الحق والصواب.
وأن يحفظ قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وان يحفظ جنودنا الابطال في الحد الجنوبي.
آمين يارب العالمين.
بقلم إبراهيم النعمي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*