الأحد, 24 ذو الحجة 1440 هجريا.
عاجل

خادم الحرمين يُوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيماً لتبرعهم بالدم 10 مرات

المشاهدات : 3779
التعليقات: 0

انطلاق فعاليات مهرجان “الجبل الأبيض” بمحافظة خيبر اليوم

انطلاق فعاليات مهرجان “الجبل الأبيض” بمحافظة خيبر اليوم
https://wp.me/pa8VKk-eZP
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد خيبر

يفتتح محافظ خيبر فهد بن محمد العطر اليوم الاثنين، فعاليات مهرجان “الجبل الأبيض” بنسخته الثانية، في منتزه الجبل الأبيض بالثمد شرق خيبر والذي يقع بين منطقتي المدينة المنورة وحائل ، وستستمر فعالياته لشهر كامل . ويشتمل المهرجان العديد من البرامج الثقافية والترفيهية، والذي يهدف إلى إحياء التراث وربط الشباب بماضي الأجداد العريق، وتأصيل العادات والتقاليد الأصيلة، والربط بين الحاضر والماضي؛ ليصبح هذا المهرجان واجهة سياحيةً لأهالي وزوار المدينة المنورة.
ويحتضن مهرجان “الجبل الأبيض” في نسخته الثانية أكثر من “10” فعالية، منها فعاليات ثقافية ومعرض للحرفيين ومحاورات وأمسيات شعرية والفن التشكيلي والفوتوغرافي، والفرق الشعبية، والسوق الشعبي، وألعاب للأطفال، ومسرح الطفل، ونجوم السوشال ميديا، عروض الخيل والهجن، والعديد من المسابقات المصاحبة لهذه الفعاليات.
الجدير بالذكر  أن مهرجان “الجبل الأبيض” شهد حضورًا كثيفًا من جميع مناطق المملكة كافة في نسخته الأولى، لتميز المنطقة ببرودة الجو صيفًا ، ويعد من أكبر المهرجانات التي شهدتها منطقة المدينة المنورة؛ حيث سجّل حضورًا كبيرًا منذ انطلاقته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*