مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بالفيديو .. متحدث أمانة الشرقية: لا يحق لأصحاب المباني والمحلات التجارية إغلاق المواقف أو وضع لوحات تمنع الوقوف لغيرالزبائن

بالفيديو .. متحدث أمانة الشرقية: لا يحق لأصحاب المباني والمحلات التجارية إغلاق المواقف أو وضع لوحات تمنع الوقوف لغيرالزبائن
https://www.alshaamal.com/?p=82877
تم النشر في: 25 يناير، 2020 12:00 ص                                    
50796
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

أوضح المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن الأمانة تعمل على منع وضع بعض المحلات لوحات أمام مقارها لحجز مواقف السيارات لزبائنها، وإتاحتها لكافة المستفيدين وألا تكون حكراً على أي منشأة معينة.

وأضاف أن المواقف ملك للجميع بحيث يستخدمها جميع أصحاب المركبات وليس كما هو حاصل من بعض المحال في مخالفاتها لهذه الأنظمة في وضع لافتات أو حواجز أو غيرها، كما أن من شروط منح الرخص البلدية لأي منشأة توفير مواقف غير المواقف العامة.

وأشار إلى أن الأمانة تراقب هذه التجاوزات وتعمل على إزالتها وأخذ التعهد على أصحابها مع تطبيق لائحة الغرامات والتأكد من عدم وضع لافتات أو غيرها تمنع الوقوف لغير الزبائن.

كما أكد المهندس المختص بالأمانة أن أي استخدام للطرق والساحات العامة مخالف لأنظمة البلديات ويسبب إزعاجاً أو أذى للمارة تُفرض عليه الغرامات المقررة، وتُزال المخالفة على نفقة المتسبب.

وأضاف أن الغرامة مقررة من 1000 إلى 3000 ريال حسب اللائحة، وهناك غرامة تبعية في حال وقوع أي ضرر على أحد المارة أو مرتادي الطريق، ويلزم صاحب المخالفة بتعويضه عن الضرر الناتج منه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>