عاجل

خادم الحرمين عن الاعتداء على معملي “أرامكو”: المملكة قادرة على التصدي لمثل هذا الاعتداء الجبان والتعامل مع آثاره

المشاهدات : 3806
التعليقات: 0

بلدية تيماء تطلق حملة نظافة شاملة بالمحافظة

بلدية تيماء تطلق حملة نظافة شاملة بالمحافظة
https://wp.me/pa8VKk-gwn
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية تيماء

أطلقت بلدية محافظة تيماء ممثلة بإدارة الخدمات قسم النظافة حملة نظافة شاملة وموسعة في أحياء المحافظة ، ضمن حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية الهادفة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري تحت شعار “كذا أحلى” وخطط البلدية التي تنفذها ضمن نطاقها الإشرافي في إزالة الملوثات البصرية.

والتي تستهدف رفع المبعثرات من الأنقاض والنفايات مجهولة المصدر والمخلفات والكنس اليدوي وأعمال الرش داخل المنازل وخارجها.

و أوضح رئيس بلدية محافظة تيماء المهندس / سلامه بن هليل البلوي أن تنفيذ الحملة يأتي ضمن جهود البلدية في الحد من التلوث البصري وتعزيز مستوى النظافة بالأحياء والقرى , والعمل على إزالة المخلفات وتفريغ الحاويات وكنس الشوارع والتخلص من المكبات العشوائية بالمحافظة.

وأكد البلوي أهمية الحملة التي تأتي ضمن العديد من الحملات التي تنفذها وفق آليات وخطط وبرامج معدة لذلك سعيًا لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

مشدداً على أهمية دور المواطنين والمقيمين في إنجاح الحملة للمحافظة على نظافة الشوارع والأحياء وتعاونهم الدائم مع البلدية من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الإتصال برقم الشكاوى الموحد ٩٤٠.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*