مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

تأهيل ذكور الدمام ينظم معرضاً بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

تأهيل ذكور الدمام ينظم معرضاً بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
https://www.alshaamal.com/?p=76318
تم النشر في: 4 ديسمبر، 2019 6:48 م                                    
45635
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

افتتح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل معرضاً بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار “المستقبل يمكن الوصول إليه” بمجمع دارين مول في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر عام 2019م بتنظيم وتنسيق مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام وإشراف عام من مدير المركز محمد بن عبدالله الزهراني وذلك بحضور عدد من مدراء الفروع بالوزارة وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والأهلية.

هدف المعرض إلى استعراض الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة من مختلف الجهات، وحقوقهم التي قدمتها لهم الحكومة الرشيدة عن طريق مختلف الوزارات وطرق الحصول عليها، وتسليط الضوء على بعض الاهتمامات والقضايا المتعلقة بحياة المستفيدين سواء المقيمون لدى أسرهم أو الذين يتلقون الرعاية بالمراكز المتخصصة في التأهيل.
وقد شارك في هذه الفعالية عدد من الجهات الحكومية والأهلية، منها هيئة حقوق الإنسان، ومن وزارة الصحة مستشفى الظهران العام، ومن الهيئة العامة للموانئ ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، ومن الهيئة العامة للرياضة نادي المنطقة الشرقية لذوي الإعاقة، ومن المراكز المتخصصة لذوي الإعاقة مركز غصون المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة.
كما كان للجمعيات الخيرية دور مميز من خلال مشاركة عدد من الجمعيات المتخصصة في تقديم الخدمات لفئة الأشخاص ذوي الإعاقة، ومنها جمعية سواعد لذوي الإعاقة الحركية، جمعية همم لأسر لذوي الإعاقة وقد مثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في هذا التجمع من فروع مدينة الدمام كلا من التأهيل الشامل للإناث، ووحدتي الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للذكور والإناث، وأُتيحت الفرصة للمبادرات والفرق التطوعية أن تضع بصمتها في المعرض وذلك من خلال مشاركة فريق المحبة والسلام التطوعي وفريق في الخدمة التطوعي.
وفي ختام الفعالية كرم “المقبل” و “الزهراني” مديرة الإشراف للفروع الإيوائية فاطمة بنت محمد العسيري والداعمين والجهات المشاركة في الفعالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>