الأحد, 24 ذو الحجة 1440 هجريا.
عاجل

خادم الحرمين يُوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيماً لتبرعهم بالدم 10 مرات

المشاهدات : 3626
التعليقات: 0

سفيرة الأمم المتحدة للفنون في زيارة لثقافة وفنون جدة

سفيرة الأمم المتحدة للفنون في زيارة لثقافة وفنون جدة
https://wp.me/pa8VKk-fez
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال جدة

زارت المهندسة زينب مصطفى زقزوق سفيرة الأمم المتحدة للفنون بالمملكة العربية السعودية جمعية الثقافة والفنون بجدة وكان في استقبالها الأستاذ محمد آل صبيح مدير الجمعية والدكتور جمعان الغامدي والدكتور محمد السريحي والأستاذ محمد الرايقي .
يذكر أن المهندسة زينب زقزوق تسلمت تسلمت منصبها كسفيرة منظمة الأمم المتحدة للفنون في القاهرة خلال العام الماضي 2018 تقديراً لجهودها في مجال الفن بناء على ما قدمته من مبادرات تهدف إلى الرقي بمجال الفن في المملكة العربية السعودية .

وتم خلال الزيارة تعريف المهندسة زينب زقزوق ببرامج وأنشطة وفعاليات الجمعية التي تم تنفيذها والتي سيتم تنفيذها مستقبلاً ، كما شاركت مع إدارة وأعضاء الجمعية في تكريم أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها والذي تزامن تواجدهم مع زيارتها .
وفي نهاية الزيارة شكرت المهندسة زينب زقزوق مدير الجمعية الأستاذ محمد آل صبيح وجميع الأعضاء على الاستقبال الراقي والبرامج النوعية التي تقدم على مسرح الجمعية وعلى وعد أن هناك سيكون تعاون مشترك من أجل دعم البرامج الفنية والإبداعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*