الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا.
عاجل

أمر ملكي بتعيين فهد الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض

المشاهدات : 3048
التعليقات: 0

سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة يدشن معامل ومختبرات كلية علوم الرياضة

سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة يدشن معامل ومختبرات كلية علوم الرياضة
https://wp.me/pa8VKk-iEs
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الرياض

دشن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن تركي الفيصل المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني، برفقة معالي مدير جامعة الملك سعود أ.د.بدران بن عبد الرحمن العمر وعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني د.سليمان بن عمر الجلعود، وذلك صباح يوم الأحد 13/3/1441هـ بمقر الكلية . ،وقد أخذ سموه جولة على مختبرات ومعامل الكلية كما شاهد المعرض الوثائقي لأنشطة وفعاليات الكلية البحثية والمجتمعية، ثم التقى بطلاب وطالبات ومنسوبي الكلية بالقاعة الكبرى بالكلية وأجاب سمو الأمير على أسئلة الطلاب والطالبات بالكلية
وقد أشاد سموه في كلمته بوجود مثل هذه الكلية في المملكة وشدد على التعاون بين الهيئة والجامعة وأعلن عن أنشاء كرسي للهيئة العامة للرياضة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود.
كما عبر مدير جامعة الملك سعود عن شكره لزيارة سمو الأمير وأثنى على مبادرة إنشاء كرسي أبحاث للهيئة العامة للرياضة بالجامعة وتعزيز التعاون لتحقيق رؤية المملكة في بناء المجتمع الحيوي.
وفي الختام قدم عميد الكلية خالص اعتزازه وشكره لصاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن تركي الفيصل لهذه الزيارة الكريمة وتفضله بتدشين معامل ومختبرات الكلية كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة على تشجيعه ودعمه المستمر للكلية.
هذا وقد أهدى مدير الجامعة درع تذكاري لصاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن تركي الفيصل.ثم غادر صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة الرياضة مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .
صور (للاستقبال،افتتاح المعامل،المعرض، المدرج والتكريم،الختام)

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*