مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

“صحة الرياض” تطلق فعاليات ومعرض “مسرح الإبداع

“صحة الرياض” تطلق فعاليات ومعرض “مسرح الإبداع
https://www.alshaamal.com/?p=64211
تم النشر في: 17 سبتمبر، 2019 3:45 م                                    
30480
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

برعاية وحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري، ومشاركة مدير عام ادارة الابداع بوزارة الصحة د. نجلاء كاتب، أطلقت ” صحة الرياض” اليوم، فعاليات ملتقى “مسرح الإبداع” والمعرض المصاحب له ، الذي يشارك فيه عدد من الملهمين والمبتكرين وأصحاب قصص النجاح من منسوبي “صحة الرياض” .
وبيّن الدكتور التويجري في كلمة له خلال الافتتاح أن الملتقى الذي ينظمه مكتب الإبداع بصحة الرياض يهدف إلى تعزيز ثقافة الإبداع ودعم المبدعين عَبْرَ إبراز تجاربهم الناجحة، منوهًا بما حققته من التجارب الإبداعية والابتكارات، من خدمة متميزة لممارسي الخدمات الصحية والمجتمع على مستوى المنطقة والمملكة، مؤكدًا أنها محل فخر واعتزاز الجميع.
وتطلع التويجري الى صناعة قادة مبدعين وملهمين لزملائهم، والاستفادة من البرامج التي يقدمها مكتب الابداع بصحة الرياض ، لافتا بان صحة المنطقة كان لها السبق في الحصول على الافضلية والتميز والحصول على جوائز على مستوى وزارة الصحة، وهذا بفضل الله ثم بدعم سمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه ، ورعاية واهتمام معالي وزير الصحة، الذي أوجد بيئة ابداعية محفزة لمنسوبي الصحة من خلال ايجاد مكاتب للإبداع بالمناطق.
كما استعرض د. التويجري خلال كلمته تجربته الابداعية وقصته الملهمة ، لزراعة القوقعة وبرنامجها الوطني ، والذي تم تبنيه ، وتعميمه على معظم المرافق الصحية الحكومية والخاصة على مستوى المملكة .
من جانبها، أشارت مدير عام ادارة الابداع بوزارة الصحة نجلاء كاتب إلى أن مسرح الابداع عبارة عن ملتقى دوري يرعاه مركز الإبداع بوزارة الصحة ويقوم باستقطاب ملهمين ومبدعين لتنمية الإبداع في شتى المجالات ويهدف الى تنمية وتشجيع مهارات الإبداع لدى الموظفين من خلال استقطاب مبدعين وملهمين وأصحاب قصص النجاح، لتعزيز ثقافة الإبداع في وزارة الصحة والمنشآت التابعة لها.
إلى ذلك، أفادت مديرة مكتب الإبداع بـ”صحة الرياض” د. ولاء حريري أن الملتقى يعمل على استقطاب الملهمين والمبدعين في شتى المجالات وعرض قصص نجاحهم لتعزيز ثقافة الإبداع التي تساهم في تطوير العمل.
وتخلل الاحتفال تقديم نماذج ابداعية من منسوبي الشؤون الصحية في تخصصات الطب والتصميم والرسم والابتكار .
كما شملت إبداعات المشاركين صورًا فوتوغرافية ولوحات فنية احترافية بالمعرض المصاحب، تجسّد معالم ومواقع متميزة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>