الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا.
عاجل

أمر ملكي بتعيين فهد الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض

المشاهدات : 3019
التعليقات: 0

ضمن مبادرة وطني وجه أبيض.. تعليم صبيا يقيم ديوانية “هيبة وطن 2”

ضمن مبادرة وطني وجه أبيض.. تعليم صبيا يقيم ديوانية “هيبة وطن 2”
https://wp.me/pa8VKk-iFv
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي صبيا

برعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وبحضور محافظ صبيا منصور بن زيد الداوود، أقامت إدارة تعليم صبيا ديوانية وطنية بعنوان (هيبة وطن) استضافت من خلالها اللواء طيار ركن عبدالله بن بن عبد الكريم السعدون، عضو مجلس الشورى والبرلمان العربي.

وتمهيدا لهذه الفعالية؛ تم عرض فيلم عن مبادرة (وطني وجه أبيض) تضمن التعريف بها، مبرراتها، وأهدافها، ملامحها، والمستفيدون منها، مشاريعها وفعالياتها، تلاه أوبريت وطني، ثم بدأت الديوانية بحوار مع اللواء طيار ركن عبد الله بن عبد الكريم السعدون، عضو مجلس الشورى والبرلمان العربي، وأدار جلسة الحوار معه اللواء أحمد محمد الفيفي، وتحدث الضيف عن عدة محاور منها مكانة السعودية العظمى، ودور التعليم في صناعة الأجيال، ومواقف من حياته في خدمة وطنه، وقصة كتابه الذي ألفه.

وقال اللواء “السعدون” إن وطن الحرمين الشريفين وطن استثنائي يستحق الدفاع عنه بالأرواح والأموال والأولاد، وأن
عاصفة الحزم جاءت في الوقت المناسب، وأثنى على دور قواتنا المسلحة في نجدة الأشقاء، ورد كل معتد، مبينا ما تحظى به
المملكة من مكانة خاصة بين دول العالم. وأضاف أن قوة المملكة، وحنكة قادتها جنبتها مؤامرات الأعداء الذين ما انفكوا يكيدون لها من أجل إضعافها، لكنها خرجت مع كل أزمة أشد صلابة، وأقوى مراسا.

وأكد أن بلادنا لم تبخل عن تقديم المساعدات لأي محتاج في أي دولة من العالم، ولم تتوان عن مساعدة أشقائها، وأصدقائها عند حدوث النكبات، وحضّ المعلمين على العناية بالأجيال، وغرس روح الوطنية والانتماء فيهم، مشيرا إلى أن التعليم والمعلم من أشد اهتماماته، وأقرب الأشياء ألى قلبه، وأنه لو لم يكن طيارا لتمنى أن يكون معلما.

من جانب آخر استقبل سمو أمير منطقة جازان ضوف ديوانية تعليم صبيا، اللواء “السعدون” مثمنا جهوده في خدمة وطنه، واضطلاعه بمسؤولياته في تعزيز مفاهيم المواطنة الحقة، وأشاد “سموه” بمبادرة تعليم صبيا (وطني وجه أبيض) النوعية، ودورها الوقائي في الحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، مقدما شكره لقيادات تعليم صبيا؛ على تجسيدهم لحب الوطن من خلال مبادراتهم، وفعالياتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*