مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ برنامج الأمن الفكري

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ برنامج الأمن الفكري
https://www.alshaamal.com/?p=72273
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2019 9:32 ص                                    
20442
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة برنامج الأمن الفكري ” اعتدال ” وذلك تحت شعار :- ( الإنتماء واللحمة الوطنية ) – بمحافظة رابغ ، واشتمل على فعاليات عدة ، تضمنت محاضرة بعنوان :- ( خطر التطرف والإرهاب ) – ومعرض توعوي بثت فيه رسائل تثقيفية وتوعوية عن خطورة الأفكار الضالة والسحر وعلامات الساحر ، كما أقيمت ندوة بعنوان :- ( وجوب السمع والطاعة ولزوم الجماعة ) – وفعّل المصلى المتنقل على شاطئ رابغ .

و قد حضر البرنامج عدد من مسؤولي الجهات الحكومية العسكرية والمدنية وعدد من منسوبي الجهات الحكومية وطلاب المجمعات التعليمية .

و في ذات السياق أقام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة البرنامج بمحافظة ( الجموم ) – بحضور محافظها / عمران الزهراني – وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة ، واشتمل على عرضٍ تعريفي ، وتقرير عن أبرز الأعمال التي قامت بها هيئة محافظة الجموم خلال العام 🙁 ١٤٤٠ ) – هـ ، وشهد حضور لافت من قبل طلاب المدارس وعدد من منسوبي الجهات الحكومية والعسكرية .

الجدير بالذكر أن برنامج الأمن الفكري ينفذه فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة وفق خطة معدة من قبل وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة ومعتمدة من إمارة المنطقة .

و أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – حرص الرئاسة العامة بأن تقام هذه المحاضرات والندوات في كافة المحافظات التابعة لفرع منطقة مكة المكرمة ، حيث تأتي هذه البرامج بتوجيهات ومتابعة ودعم من قبل معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – ضمن خطط وبرامج الرئاسة العامة ممثلة بوحدة الأمن الفكري لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله ، وتطويع التقنيات الحديثة وبرامج التواصل لتحصين المجتمع وتعزيز اللحمة الوطنية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>