السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
عاجل

بأمر الملك ترقية وتعيين 176 قاضيا في وزارة العدل

المشاهدات : 966
التعليقات: 0

بالشراكة مع أرامكو ممثلة في "مصفاة جازان"

قسم المختبر وبنك الدم بمستشفى بيش يجمع أكثر من ١١٠ وحدات دم مختلفة

قسم المختبر وبنك الدم بمستشفى بيش يجمع أكثر من ١١٠ وحدات دم مختلفة
https://wp.me/pa8VKk-jPK
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي بيش

حققت حملة التبرع بالدم التي جاءت بناء على دعوة من شركة أرامكو ممثلة في مصفاة جازان لقسم المختبر وبنك الدم بمستشفى بيش نتائج رائعة تمثلت في التبرع بأكثر من ١١٠ وحدات للدم من فصائل متنوعة ؛ ستكون رافدا كبيرا لبنك الدم في المستشفى ..
وثمن مدير المستشفى الأستاذ عيسى جعفري ؛ لشركة أرامكو هذه البادرة الغير مستغربة من شركة عريقة لها دور رائد في برامج الشراكة المجتمعية؛ وهذه الحملة هي إحدى مبادراتهم الناجحة والتي جاءت في وقت هام يحتاج فيه بنك الدم بالمستشفى للدعم بوحدات الدم المختلفة ؛ كما أشكر زملائي بقسم المختبر وبنك الدم الذين بذلوا جهدا كبيرا ليومين متتالية ولفترات امتدت حتى خارج أوقات الدوام الرسمية في سبيل خدمة المرضى ؛ وهذا ليس بمستغرب وأنا فخور بهم جدا ..
من ناحيته قال الأستاذ غالب غبيري – رئيس قسم المختبر وبنك الدم – في البداية أشكر سعادة مدير المستشفى على دعمه المتواصل لنا والشكر موصول لزملائي رؤساء الأقسام ذات العلاقة الذين دعمونا معنويا وماديا سواء بالنقل أو توفير المشروبات والمأكولات للمتبرعين في هذه الحملة ؛ ولا أنسى أن أقدم شكري وامتناني لمنسوبي شركة أرامكو ممثلة بمصفاة جازان ؛ فقد وجدنا منهم كل حفاوة وترحيب وأكرمونا بحسن اخلاقهم وتعاملهم إضافة إلى التنظيم الرائع من قبلهم للحملة ..
وفي المقابل كان زملائي أبطال الصحة بقسم المختبر وبنك الدم في الموعد كما عهدتهم دائما ولله الحمد ؛ لدرجة أنهم نالوا إعجاب وإشادة كبار مدراء مصفاة جازان ؛ نظرا لخبرتهم المهنية وتعاملهم الرائع مع المتبرعين ؛ ولا أستطيع أن أوفيهم شكرهم ..
وقال غبيري ؛ استمرت الحملة ليومين ؛ قسم اليوم الأول على فترتين ؛ الفترة الأولى من تسعة صباحا إلى وحدة ونصف ظهرا ؛ بعدها عاد الفريق للمستشفى بأكياس الدم حيث كان هناك مجموعة من الزملاء بالقسم منتظرة في القسم لفصل الأكياس وعمل الفحوصات الأولية لها مباشرة ..
ثم عدنا في الفترة الثانية من بعد العصر الى 8 مساء وبعدها لم نعد إلى بيوتنا بل اتجهنا للمستشفى أيضا بالدفعة الثانية من أكياس الدم للتعامل معها بشكل سريع للمحافظة عليها والاستفادة من أكبر عدد منها ؛
واستمرت الحملة في اليوم التالي على فترة واحدة لمدة ١٢ ساعة متواصلة تقريبا من تسعة صباحاً الى تسعة مساء ؛ وقد استطعنا بفضل الله جمع ما يقارب 110 وحدة دم بفصائل متنوعه ؛ مما سيساهم في دعم قوي لبنك الدم من أجل تقديم خدمة سريعة لكل مريض يحتاج لهذا الدم لا قدر الله ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*