مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالتعليم

كاتب صحفي يساهم بتحقيق الزي الموحد للجامعات

كاتب صحفي يساهم بتحقيق الزي الموحد للجامعات
https://www.alshaamal.com/?p=63317
تم النشر في: 8 سبتمبر، 2019 4:07 م                                    
24427
0
فريق المتابعة
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق المتابعة

ساهم الكاتب والصحفي الاستاذ/سلطان بن نايف الحربي بإدلاء صوته وتصخير احرفه لطالبات بجامعة جازان لتحقيق مطالبهن بالزي الموحد للجامعة ، مما رسخ خبرته بالإعداد وأسلوب الكتابة المشوق والمبني على قناعات هادفة تصب في مصلحة جميع الطالبات .

كما نوّها الإعلامي “سلطان الحربي” للجامعة بضرورة تحقيق بيئة مريحة للطالبات بكونهن المنطلق والمساهمات بتحقيق رؤية 2030 والتي تحرص على تمكينهن ومنها توحيد الزي الرسمي لما فيه من فوائد عدة تعود على الجميع وجعلها بيئة دراسة بحته ، واعتبر هذه مبادرة جميلة من جامعة مرموقة وعالية الشأن وتهتم بمنسوبيها من الطالبات قبل كل شي .

الجدير بالذكر أن للجامعة حس التعاون والتفاهم والإدراك والإستماع للمشاكل ووضع الحلول المناسبة وحرصاً من إدارة الجامعة بتذليل جميع الصعوبات لديهن فقد قررت إدارة الجامعة بكلية العلوم بتوحيد الزي الرسمي ، وشددت إدارة الجامعة على الإلتزام بضوابط عدة منها اللباس الواسع وغير الشفاف واللون الكحلي وأن لا تخالف الذوق العام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>