مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

” ليستغنوا ” .. أحدث مشروعات جمعية التنمية الأسرية بجازان

” ليستغنوا ” .. أحدث مشروعات جمعية التنمية الأسرية بجازان
https://www.alshaamal.com/?p=64101
تم النشر في: 16 سبتمبر، 2019 10:49 م                                    
25016
0
عثمان حنكيش
صحيفة الشمال الإلكترونية
عثمان حنكيش

بدأت جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان اليوم ، إجراء المقابلات الشخصية لمستفيدي ومستفيدات مشروع “ليستغنوا” ، الذي يُعد أحدث مشروعات الجمعية لخدمة الأسر المنتجة .
وبين المشرف على الأسر المنتجه بالجمعية موسى حكمي ، أن الجمعية وقعت اتفاقيات شراكة خاصة لتنفيذ المشروع مع كل من وقف محمد بن عبدالله الجميح ومؤسسة إبراهيم العنقري وذريته الخيرية ، حيث تهدف الاتفاقيات إلى تدريب وتأهيل وإقراض 100 مستفيد لتأسيس مشاريعهم ، وتأسيس صندوق إقراض في الجمعية ، وتمكين موظفي وموظفات الجمعية من إدارة الصندوق ، والمساهمة في إيجاد فرص عمل للأسر المنتجة ومساعدتهم في فتح مشاريعهم ، وتصميم وبناء مشاريع تجارية وفق الاحتياج المحلي ، وذلك على مدى عامين .
وبين أن المرشحين للمشروع سيستفيدون من دورات تدريبية وتأهيلية قبل الحصول على التمويل ، لتنفيذ مشروعات في نشاطات البخور والعطور والمكياج والخياطة وتنسيق الهدايا والورود ، والأكل الشعبي والمعجنات والحلويات وبيع المستلزمات النسائية وتنسيق الحفلات والأعراس ، وكذلك الطباعة الحرارية ، والكروشيه ، وصناعة الحليّ والمجوهرات والبهارات وإعداد القهوة ، والكافيهات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>