مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

مدير الشؤون الصحية يكرم عدة أطباء بمستشفى القريات

مدير الشؤون الصحية يكرم عدة أطباء بمستشفى القريات
https://www.alshaamal.com/?p=57949
تم النشر في: 4 يوليو، 2019 2:02 م                                    
74084
0
راوية ناجي
صحيفة الشمال الإلكترونية
راوية ناجي

كرم سعادة مدير الشؤون الصحية بالقريات عدد من الأطباء بمستشفى القريات العام ، بعد ان ورد بلاغ من مركز الاتصال بوزارة الصحة على الرقم (٩٣٧) من احد المواطنين قدم فية الشكر والتقدير لعدد من الأطباء بمستشفى القريات نظير أدائهم المميز وجهودهم المثمرة لخدمات المريض أولاً.

وبين مدير الشؤون الصحية بالقريات أن هذا التكريم يأتي من باب تعزيز ثقافة التحفيز التي تنتهجها صحة القريات على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المرضى وتقديراً للجهود المبذولة.
وأضاف أن العمل مستمر لتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة وكسب رضى المريض، وذلك في خطوات مرسومة وخطط تعمل صحة القريات على تطبيقها تدريجياً لتحقيق تطلعات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ومتطلبات أهالي المحافظة .

يذكر أن مستشفى القريات العام أنجز برامج وخطط تطوير أسهمت في تحقيق كفاءة عالية بالخدمات الاسعافية والعلاجية المقدمة بالمستشفى من خلال استحداث آلية متابعة الكترونية لمتابعة المريض وما يتعلق به لضمان خدمة سلسة وآمنة وتحسين مؤشرات الانتاجية والفاعلية

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>