السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
عاجل

بأمر الملك ترقية وتعيين 176 قاضيا في وزارة العدل

المشاهدات : 3032
التعليقات: 0

مدير تعليم الشرقية يدشن المعرض المركزي للأولمبياد الوطني “إبداع 2020م ويثني على جهود قادة الوطن في رعاية الموهوبين

مدير تعليم الشرقية يدشن المعرض المركزي للأولمبياد الوطني “إبداع 2020م ويثني على جهود قادة الوطن في رعاية الموهوبين
https://wp.me/pa8VKk-jQi
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال الدمام

دشن عام لتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان امس الأربعاء 6/4/1441هـ المعرض المركزي للأولمبياد الوطني للأبداع العلمي “إبداع 2020م” الذي يضم عدد من المشاريع التعليمية النوعية والمبتكرة للطلاب والطالبات بمشاركة طلابية من جازان ونجران.، وذلك في مقر مدارس منارات الشرقية بالخبر برعاية مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ” موهبة”.

وأكد الشلعان خلال كلمته التي قدمها خلال تدشينه للمعرض على أهمية الاهتمام بالمبدعين من الطلاب والطالبات منوها عن ماتوليه القيادة الحكيمة للمملكة بالموهوبين من طلبة العلم من خلال مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبه” داعيا للطلاب والطالبات بالمزيد من التألق العلمي والابداع شاكرا في الوقت ذاته جميع من ساهم في انجاح المعرض واطلاقه ،شاكرا للطلبة والطالبات ابداعاتهم العلمية ومشاريعهم المتميزة التي حظيت بالترشح موجها شكره لمدارس منارات الخبر باعتبارها شريكا داعما للتعليم العام في الشرقية .
ويضم المعرض عدد من المشاريع المعروضة والتي كانت ثمرة لنتائج التحكيم الإلكترونية والتي أظهرت ترشح (154) مشروعاً للطلاب و(147) مشروعاً للطالبات في المعارض المركزية.
ويشارك تعليم المنطقة الشرقية بمعدل 49 مرشح من البنين و(38) مرشحة من البنات بمجموع 87 مرشح ومرشحة إلى جانب مرشحين ومرشحات من كلا من نجران وجازان.
والمعرض يتناول في طياته مرحلة المعارض المركزية من الاولمبياد الوطني للإبداع العلمي وورش تدريبة تحفيزية للطالبات في مدارس مـنارات الخبر .
وشهد المعرض حضورا فاعلا ولافتا ومميزا من طلاب وطالبات المدارس والمعلمين والمعلمات ،كما حظيت المشاريع الطلابية العلمية الابداعية المعروضة باهتمام من لدن راعي المناسبة الدكتور الشلعان الذي توقف عندها واستمع خلال تدشينه للمعرض لعرض مشاريع الطلاب والطالبات بأنفسهم.
يشار إلى أن المعارض المركزية ستقام في ثلاث إدارات تعليمية هي (الرياض/المنطقة الشرقية / مجدة)، بمشاركة (38) إدارة تعليمية متأهلة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*