الأحد, 24 ذو الحجة 1440 هجريا.
عاجل

خادم الحرمين يُوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيماً لتبرعهم بالدم 10 مرات

المشاهدات : 4089
التعليقات: 0

مركز التنمية بمكة بالتعاون مع لجنة التنمية ببطحاء قريش ينظم ورشة عن “مخاطر غسل الأموال” بالجهات الخيرية

مركز التنمية بمكة بالتعاون مع لجنة التنمية ببطحاء قريش ينظم ورشة عن “مخاطر غسل الأموال” بالجهات الخيرية
https://wp.me/pa8VKk-f4J
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية مكة

نظم مركز التنمية بمكة المكرمة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش , أمس ورشة عمل بعنوان “التدريب على مخاطر غسل الأموال”، وذلك بفندق فوربوينتس بحي النسيم, بحضور أكثر من سبعين شخصا من الجنسين بالقطاع الخيري بمكة المكرمة.

وتناولت الورشة التي قدمها الأستاذ حسن الفاعوري، مدير الالتزام ببنك الإمارات الوطني عدداً من المحاور من أهمها: التعريف بمراحل وآليات عملية غسيل الأموال, وتزويد المتدربين باستراتيجيات اللازمة لتطبيق المعايير الدولية لمكافحة غسيل الأموال.

ومن جهته أكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالإنابة بمكة الأستاذ محمد الشهري أن هذه الورشة تهدف إلى التعريف عن أهمية مكافحة غسيل الأموال ومحاربتها والتصدي لها في القطاع غير الربحي, ومعرفة مصدر الأموال التي تدخل في حسابات الجهات الخيرية.

وأضاف الشهري أن المركز يسعى جاهدا إلى تقديم كل ما هو جديد وتنموي ومفيد حسب احتياج المجتمع المكي وذلك بتظافر جهود الجمعيات الخيرية واللجان التنموية والمكاتب التعاونية, للوصول إلى عمل احترافي وفق تطلعات القيادة الرشيدة –ايدها الله-, رافعا شكره لتنمية بطحاء قريش على تنفيذها هذه الورشة بأرقى المستويات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*