الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا.
عاجل

أمر ملكي بتعيين فهد الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض

المشاهدات : 6919
التعليقات: 0

صحيفة الشمال تشهد

مضيف أل خصيوي في منطقة الرأس الأبيض يلفت الأنظار

مضيف أل خصيوي في منطقة الرأس الأبيض يلفت الأنظار
https://wp.me/pa8VKk-fqb
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد خيبر

زارت صحيفة الشمال مضيف ال خصيوي من قبيلة الشوالعة الخميس الموافق 1440/11/22الجبل الأبيض و وقفت على الترتيبات الجميلة في ديوان المضيف والجهود السخية لإقامته
والحرص على كرم الضيافة وتذليل كل سبل الراحة.

نجح المشرفون على المضيف في اختيار المكان وترتيب المضيف بحيث يحضى الجميع بأجواء أخوية
رائعة وتبادل الاحاديث الدافئة خاصة مع برودة الجو في الجبل الابيض رغم حرارة الصيف اللاهبة
في منطقة شمال البلاد، لكن الله جاد على السكان بالجبل الابيض وهو جبل صخري مرتفع، من أعلى الجبال في سهول حرة بني رشيد، ويقع بين خيبر ومحافظة الحائط جنوب حائل .

ويقدر ارتفاع قمة الجبل عن مستوى سطح الارض بما يقرب من 2.900م، وتغلب على تضاريسه الصخور الملساء العارية، ومن وصل للقمة يشاهد أنوار خيبر.
وتحدثنا مع موسس مضيف آل خصيوي
الدكتور بندر بن بركة الشويلعي المشرف العام على المضيف رحب بنا وبجميع الضيوف وبآل الخصيوي، وصرح انه كان ينتظر منهم الدعم المعنوي للمضيف فإذا هم يمدوه بالدعم المعنوي والمادي، وقدم شكره الخاص للداعمين صندوق آل خصيوي وابناء عمومته جميعاً ولصحيفة الشمال وحرصها على الحضور والتغطية الاعلامية.

ويحدثنا الشيخ محمد بن محفوظ الشويلعي عن أجواء المكان فيقول:” ان درجات الحرارة هنا في الصباح تتراوح من ١٤- ١٧ درجة، أما في النهار فتكون من ٢٧ الى ٢٨ درجة”، كما رحب بالجميع وشكرهم على الحضور وخص بالذكر منشي هذا المضيف ابن الشيخ بركه بن مرزوق رحمه الله / بندر بركه والمشرفين الاستاذ مسعد مسعدو الاستاذ حميد بن محمد وكل من ساهم في هذا المضيف.

الجدير بالذكر أن الدكتور / بندر بركه بن مرزوق مدير ادارة الطواري بمستشفى الحايط صاحب مضيف ال خصيوي يشكر المشرفين على المضيف هم: الاستاذ حميد بن محمد والأستاذ مسعد الشويلعي .

وقد صرح أحد المشرفين لصحيفة الشمال الاستاذ حميد بن محمد بترحيبه الحار لكل من حضر وخاصة صحيفة الشمال ممثلة بمسؤول الصحيفة عبدالرحمن بن مرشد، وتحدث عن طقس المكان البارد وأجواءه الأخوية الدافئة و
عن سعادته لهذه الزيارة.

وقد عبر الضيوف عن سعادتهم بهذا التواجد وعن امتنانهم للقائمين على هذه الفكرة التي فيها ترويح عن النفس واجتماع بالأهل والأصحاب وتجمع الاجيال ليستفيدوا ويكتمل نقل موروث القبيلة في أبهى صوره ،ويحمدوا الله على نعمة الوطن وأمنه وسلامته في ظل رعاية ولاة امرنا سلمان الحزم وعضيده ولي العهد محمد بن سلمان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*