السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا.
عاجل

أمر ملكي بالموافقة على الترتيبات التنظيمية لمكافحة الفساد المالي والإداري

المشاهدات : 4393
التعليقات: 0

مكتب عمل البكيرية يطلق حملة الأولوية لهم تحت شعار “بناء وتمكين”

مكتب عمل البكيرية يطلق حملة الأولوية لهم تحت شعار “بناء وتمكين”
https://wp.me/pa8VKk-ffl
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد البكيرية

أعلن مكتب العمل بمحافظة البكيرية ، عن إطلاق مبادرة الأولوية لهم ضمن المبادرات الاجتماعية التي أطلقتها أخيراً وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تحت شعار (بناء وتمكين)، وتهدف إلى تيسير المراجعات وإجراء المعاملات اليومية وتخفيف المشقة لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وهم كبار السن ومَن لديهم إعاقة والمرأة الحامل ومَن لديها طفل رضيع .

وأشار مدير المكتب الأستاذ/ سعد بن علي الحربي بأن المكتب يسعى من خلال هذه المبادرة، إلى تعزيز صورة المملكة الريادية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم، وتحسين نمط الحياة المعيشية لهم من خلال تسهيل وتيسير وتذليل التحديات التي قد تواجههم.

كما أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور/ فهد بن محمد المطلق بأن الوزارة تحقق الوصول إلى الأثر المتوقع وتحقيق الأهداف المنشودة لهذه المبادرة من خلال توحيد الجهود مع القطاعات المعنية، والذي سينعكس على جودة الخدمات المقدمة لنصل جميعاً إلى مجتمع يسر وشامل للجميع .

الجدير بالذكر بأن المبــادرة تهــدف إلــى تمكيــن الوصــول للخدمـات بشـكل ميسـر و تخفيـف المشـقة ومنـح الأشخاص ذوي الإعاقة وكبـار السـن و الحوامـل و مـن لديهـن أطفـال رضـع الحـق والأولوية فـي تجـاوز المسـارات الممتلئــة والجلــوس فــي المرافــق ومناطــق الانتظار وتقديـم الخدمـة لهـم بشـكل سـريع وفعـال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*