مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

همسات الثقافي يكرم 40سيدة لتميزهم بالعمل التطوعي

همسات الثقافي يكرم 40سيدة لتميزهم بالعمل التطوعي
https://www.alshaamal.com/?p=58187
تم النشر في: 6 يوليو، 2019 2:57 م                                    
38616
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

ضجّ مرسم الفنانة التشكيلية فاطمة الدهمش عصر اليوم الجمعة 5يوليو بنخبة من سيدات الأحساء اللاتي تم تسليط الضوء عليهن من قِبَل فريق *همسات الثقافي* الذي سعى لإبراز مواهبهن و العناية بها و تكريمها .
كرم اليوم *مشرف الفريق الاستاذ هلال العيسى* نموذج مشرف من النساء المكافحات اللاتي تركن بصمة مميزة في مجتمعنا من الفنانات و المصورات و الاعلاميات و اللاتي شاركن في المبادرات الانسانية التي تعهدها الفريق ..
احتفى الفريق بالانجازات المقدمة الضخمة انسانيا و عبرت بعض مبدعات الفريق بفقرات الحفل بإلقاء كلمة عن التطوع و عن الفريق وهم :
ايه الزيد و ايمان الرمضان و فاطمه الجاسم و فاطمه المقهوي
ومقدمة الاحتفال زينب مؤيد المسلم ومصورة هواشم المقهوي وحضور *منسقه همسات العامه بتول الحاضر و كانو ممن نظمن فقرات الحفل بطرح الكلمة ذات الصدى السامي و الذي كان له وقعا على أسماع المتطوعات ، و واقعا تم الإطراء من قبل الجميع عن سياسة الفريق و اهدافه و نجاحه في منح فرصة للتعبير عن مواهبهن و ممارستها و إبرازها، و كذلك القى العيسى هلال كلمة مميزة محفوفة بالشكر الكبير لمميزات الفريق و كذلك وضح الهدف الرئيسي الذي يسعى له و اوضح مفهومه التطوعي من وجهة نظره بأن التطوع رسالة و مسؤولية وطن و دين و نابع من الداخل* و حذر من استغلال بعض المؤوسسات لطاقات الشبااب بمفهوم التطوع و قد كانت لفتة توعوية منه لجميع المتطوعات .

و نهاية الامسيه تم تكريم الفنانة التشكيلية فاطمة الدهمش و تكريم نخبة فريق همسات بشهادات الشكر و التقدير و الهدايا من بعد شكر الأستاذ لهن و تأكيده بأنه ليس المحرك الوحيد للفريق بل نحن جميعا نحرك الفريق و نتبناه و نسعى لأن يبقى الفريق المعطاء الواعد ذو الأهداف السامية ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>