مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

وزير التعليم: حركة النقل ستفتح اليوم.. ولو كان بيدي لوضعت كل معلم بجوار منزله – فيديو

وزير التعليم: حركة النقل ستفتح اليوم.. ولو كان بيدي لوضعت كل معلم بجوار منزله  – فيديو
https://www.alshaamal.com/?p=82447
تم النشر في: 21 يناير، 2020 6:29 ص                                    
20657
0
متابعات
صحيفة الشمال الإلكترونية
متابعات

وجه وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ببدء استقبال طلبات التقديم على حركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية والمدارس صباح اليوم (الثلاثاء)، واتخاذ الإجراءات المتبعة لتحديث بياناتهم عبر نظام نور.

ويمكن للراغبين في النقل داخلياً أو خارجياً إدخال رغباتهم حتى تاريخ 26/ 6/ 1441 هـ، وطباعة استمارة النقل الخارجي والداخلي والتقارير التجميعية والتفصيلية خلال الفترة من 6- 10/ 7/ 1441 هـ.

وسيتم إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي في الثامن من شهر شعبان المقبل، وتكون فترة الاعتراضات في الفترة بين 8 و18 من نفس الشهر، وتعتمد النتيجة وتعمم نتائجها وآلياتها لإدارات التعليم وفتح النظام لإدخال الرغبات في إدارات التعليم خلال الفترة من 26 – 30 من شهر شعبان.

أما حركة النقل الداخلي فتم تحديد يوم الـ 19 من شوال موعداً لإعلان النتيجة على أن تكون فترة الاعتراض إلكترونياً في الفترة ما بين 23 شوال إلى الثاني من ذي القعدة، وستعتمد حركة النقل الداخلي يوم الرابع من ذي القعدة وإخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين خارجياً وداخلياً يوم 26 من ذي الحجة.

من جانبه، أكد وزير التعليم أنه لو كان الأمر بيده لوضع كل معلم في مدرسة في مدينته أو قريته بجوار بيته، ولكن لو حدث ذلك سيحدث تكدس في بعض المدارس وتبقى أخرى شاغرة.

وأضاف في لقائه ببرنامج “في الصورة” على قناة “روتانا خليجية”، أنه لابد أن نصل إلى مرحلة قبول الوظيفة في المكان التي ستكون فيه، وفي النهاية الوطن واحد وكل مَن سيقدم لوطنه عملاً في أي مكان فهو خير.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>