مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزير التعليم: مزايا المعلمين والمعلمات على رأس العمل باقية.. وهذا مصير المستويات من الرابع للسادس

وزير التعليم: مزايا المعلمين والمعلمات على رأس العمل باقية.. وهذا مصير المستويات من الرابع للسادس
https://www.alshaamal.com/?p=58395
تم النشر في: 9 يوليو، 2019 9:06 م                                    
17843
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

أكد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، اليوم (الثلاثاء)، استمرار المزايا المالية لجميع المعلمين والمعلمات الذين هم على رأس العمل.

وقال الوزير إن أعضاء الكادر التعليمي الذين على رأس العمل سيُنقلون للائحة الوظائف التعليمية الجديدة بمزاياهم ذاتِها عند تطبيق السلم الجديد للرواتب.

وأضاف أن العلاوات أصبحت أكبر في اللائحة والسلّم الجديدين، كما اشتملا على سقف رواتبَ أعلى، ومكافأة نهاية خدمة ذات قيمة أكبر.

كما أشار الوزير إلى أن اللائحة الجديدة تتضمن مكافآت تحفيزية لشاغلي المهام القيادية المدرسية والتربوية، كما رفعت الحدّ الأعلى للرواتب والعلاوة السنوية، وزادت كذلك مكافأة الخدمة لمن أمضوا إحدى وثلاثين سنة في المهنة.

وأوضح الدكتور آل الشيخ أن اللائحة الجديدة ستحل مكان اللائحة التي صدرت في عام 1401هـ، لافتاً إلى تميزها من حيث شمولها لجميع المعلمين والمعلمات.

كما نوه وزير التعليم إلى أن المعلمين في المستويات الرابع والخامس والسادس سيسكّنون على رتبة “معلم ممارس” وفقاً لرواتبهم الحالية أو الدرجات العليا الأقرب لرواتبهم، وستحسب لهم سنوات الخدمة السابقة عند ترقيتهم لمرتبة “معلم متقدم”، وستتاح لهم عدة فرص لاجتياز اختبار الرخصة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>