مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

أندية الأحياء بسكاكا تستقبل لاعبي نادي الجوف

أندية الأحياء بسكاكا تستقبل لاعبي نادي الجوف
https://www.alshaamal.com/?p=59395
تم النشر في: 27 يوليو، 2019 11:37 م                                    
75584
0
فواز الرويلي -  تصوير : ممدوح السهو
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي - تصوير : ممدوح السهو

استقبلت عددٌ من أندية الأحياء بسكاكا ؛ لاعبي نادي الجوف لذوي الإعاقة و ذلك ضمن البرامج الثقافية و الشراكة المجتمعية للأندية .
فقد قام اللاعبون بزيارة إلى نادي مدرسة الحي بثانوية الجزيرة و كان في استقبالهم قائد النادي الأستاذ سلطان بن متعب المقاود و مشرفو النشاط في النادي ، و زيارة مماثلة إلى نادي الحي بمتوسطة الإمام مسلم وكان في استقبالهم قائد النادي الأستاذ سليمان بن ثنيان الفهيقي و عدد من مشرفي الأنشطة في النادي .
هذا و قدم مشرفو الأنشطة في الناديين تعريفًا موجزًا للبرامج التي تقدمها الأندية بالإضافة للخدمات التي تقدمها للمستفيدين و المناشط الترويحية و التربوية الهادفة لبناء شخصية المستفيد ، و صقل موهبته و تعزيز القيم لديه ، و من ثم زيارة مرافق و صالات الأندية و المشاركة في المسابقات و الألعاب المقدمة من المشرفين .
وفي نهاية الزيارة أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه الزيارات ، مقدمين شكرهم الجزيل لقائدي الناديين و كافة العاملين فيهما على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، متمنين للجميع دوام التقدم والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>