مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

أندية الحي بتعليم جازان تنثر إبداعاتها على مسرح القرية التراثية

أندية الحي بتعليم جازان تنثر إبداعاتها على مسرح القرية التراثية
https://www.alshaamal.com/?p=81769
تم النشر في: 17 يناير، 2020 1:23 ص                                    
32141
0
حسن المهجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
حسن المهجري

نثر طلاب وطالبات تعليم جازان المرتادين لأندية الحي اليوم الخميس إبداعاتهم ومواهبهم على مسرح القرية التراثية وذلك خلال مهرجان المسرح الشبابي والأفلام والعروض القصيرة بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر دويري .

وتجول “الدويري” لدى وصوله في أركان المعرض المصاحب للمهرجان والذي ضم معروضات وأعمالاً نفذتها مرتادات الأندية وتنوعت بين الفنية والتراثية والمشغولات اليدوية والرسومات ، كما شاهد عقب ذلك فلمين قصيرين من إنتاج أندية الحي للبنات ، مشيداً بأركان المعرض والأفلام المقدمة ومثمناً جميع الجهود المميزة التي تبذلها منسوبات الأندية في تنمية ودعم مهارات الطالبات .

استعرضت بعد ذلك أندية الحي للبنين مواهب طلابها حيث قدمت العديد من العروض على المسرح وتنوعت بين اللوحات الوطنية واستعراض مواهب الطلاب في الإلقاء والشعر والتمثيل والتعليق والفنون الشعبية والرياضية وألعاب الخفة ، والتي حظيت بتفاعل كبير من الحضور .

شهد المهرجان مشاركة أكثر من 1000 طالب وطالبة يمثلون 45 نادياً للبنين والبنات من مختلف محافظات المنطقة وقدمت خلاله أكثر من 21 فيلماً قصيراً و24 عرضاً على خشبة المسرح وسط حضور كبير من المشاهدين والزائرين للقرية التراثية ، كما قدم المهرجان نبذة تعريفية عن أدوار الأندية وبرامجها التي تقدمها خلال الفترة المسائية للطلاب والطالبات وجميع أفراد المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>