مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

إفطار جماعي لرواد كشافة الأحساء تتويجاً وختاماً لبرامجهم الرمضانية

إفطار جماعي لرواد كشافة الأحساء تتويجاً وختاماً لبرامجهم الرمضانية
https://www.alshaamal.com/?p=53420
تم النشر في: 30 مايو، 2019 7:57 م                                    
62537
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

نظمت مفوضية رواد كشافة الأحساء مغرب اليوم الخميس إفطاراً جماعياً في احد المطاعم في مدينة الهفوف شارك في هذا الإفطار والذي جاء تتويجاً للنجاحات والمشاركات المتميزة التي حققتها المفوضيه خلال هذا الشهر المبارك بمشاركة جميع اعضاء المفوضية في البرامج والأنشطة التطوعية التي أقيمت خلال شهر شعبان ورمضان من خلال الشراكات المجتمعية والمساهمات الأسرية لرواد الكشافة.
وبين مفوض رواد كشافة الأحساء الرائد الكشفي عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس بأن هذا الإفطار الجماعي لرواد الكشافة هو ختام أنشطة وبرامج المفوضية في شهر رمضان المبارك نسأل الله لنا ولكم قبول الصيام والقيام وصالح الأعمال وكذلك لتعزيز الروابط الاجتماعية وتوثيقها بين الرواد ، كما أنه فرصة للالتقاء بأعضاء المفوضية والتشاور معهم في بعض الأمور والبرامج المتعلقة بأنشطة المفوضية بعد عيد الفطر المبارك والتي ستنطلق بإذن الله تعال بحفل المعايدة السنوي والتي يجتمع فيه الرواد و أصدقائهم وأبنائهم في جو أخوي مفهم بالمحبة والفرحة والسرور بإذن الله تعال وذلك ضمن اللقاء الشهري للرواد . كما سوف تكون هناك عدد من الزيارات والرحلات الترفيهية والترويحية .
وتقدم الخميس بالشكر والتقدير لجميع الرواد الذين تفاعلوا مع أنشطة المفوضية خلال شهر رمضان المبارك ومن شاركوا في هذا الإفطار الجماعي وفي مقدمتهم الرواد مؤيد العبيد و أسامه الجوهر و متعب الحويل و إبراهيم الخميس و سعد المسلم و عبدالله الهتلان و عبدالرحمن النجادى و عبدالله العفاري وخالد المطر ، و الشكر موصول لشركاء النجاح من رجال الاعمال و الفرقة التطوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>