مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
المشاهدات : 34428
التعليقات: 0

إلى متى !؟

إلى متى !؟
https://www.alshaamal.com/?p=85006

و إقالة المدربين هي أبرز قرارات إدارات الأندية عند الخسارة أو هبوط المستوى الفني للفريق أو الاداء الهزيل والمتذبذب للاعب أثناء المباريات.. ولماذا يعتبر المدرب هو الشماعة التي تعلق عليها الإدارة (أيآ كانت) أعذارها الواهية؟ وأين يقف اللاعب من هذه الاستفهامات والتساؤلات؟ أطرح ولا أنتظر الإجابة! وأسأل ولا أحتاج لمن يقنعني في ظل الفوضى العارمة التي تجتاح زوايا الأندية وكل يوم لك حال جديد من الأدوار في إتخاذ القرارات المتواصلة الباليةُ والتي شكلت هويةً إداريةً غيرُ مناسبةٍ لإدارة هذا النادي أو ذاك في ظل الشغف الكبير لمحبي الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص..
تعالوا معي لنستعرض واحدآ من الأندية التي تأتي في مخيلتك وقم باستعراض الملف الفني للمدربين واحصر عدد المدربين خلال خمسة مواسم.. واترك لك الجواب وللمتابع الرياضي التوقف مع هذا المشهد لما له من اثر سلبي ياخذ المستوى الفني والأداء للفريق واللاعب إلى الخلف عدة خطوات.. ومن هو الفريق الذي إستقر على مدير فني لموسمين متتالية دون إقالة؟
وعند الوصول لحالة نادرة أكملت الموسمين! فلماذا تمت الإقالة بعدها؟
أسأل واترك لكم التجول داخل إدارات الأندية الغير متخصصة.. وأترك لكم الإبداع في تفاصيل العشوائية والفوضى.. واتركوا لي من العالم الرياضي صدى الصوت الجريح..
لا بغيت أشكي همومي لك واجيك.. ما بقلبي من هموم ومن عذاب..
دايمٍ ظني من خلي يخيب..
و ايش أنا بيدي مادام الظن خاب..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>