مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عاجل

احتفاء بالذكرى الخامسة للبيعة.. الوزارات والهيئات والمؤسسات تجدد الولاء لخادم الحرمين

احتفاء بالذكرى الخامسة للبيعة.. الوزارات والهيئات والمؤسسات تجدد الولاء لخادم الحرمين
https://www.alshaamal.com/?p=75390
تم النشر في: 30 نوفمبر، 2019 10:55 ص                                    
19903
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحتفي المملكة حكومة وشعباً، بالذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة، التي تصادف اليوم السبت 3 ربيع الثاني.

وجدد عدد من الوزارات وإمارات المناطق، والمؤسسات والهيئات والجامعات بيعتها وولاءها للملك سلمان بن عبدالعزيز، لقيادة البلاد والمضي بها إلى الأمام لتحقيق المزيد من الإنجازات في المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، وغيرها.

ووجهت وزارة التعليم إداراتها في مختلف المناطق، بتنفيذ فعاليات احتفالية في جميع المدارس والمرافق التابعة، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة، وذلك لإظهار مشاعر الغبطة والسرور تجاه خادم الحرمين وتأكيداً للاعتزاز بالدين والولاء للملك، وتعزيز الانتماء للوطن في نفوس الطلاب والطالبات.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كان قد بويع ملكًا للمملكة في 3 ربيع الثاني من عام 1436هـ الموافق 23 يناير 2015م، بعد أن قضى أكثر من عامين ونصف العام ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، إضافة إلى منصبه كوزير للدفاع، وقبل ذلك كان أميرًا لمنطقة الرياض لأكثر من 50 عاماً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>