مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

اختتام حفل تكريم الإعلاميين بقرية البحرة جنوب حائل

اختتام حفل تكريم الإعلاميين بقرية البحرة جنوب حائل
https://www.alshaamal.com/?p=86319
تم النشر في: 22 فبراير، 2020 12:41 ص                                    
21300
0
صالح الصويان - مريف القلادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
صالح الصويان - مريف القلادي

في مساء جميل مزين بأفخر أنواع الطيب والعطور ، أقيم في مساء يوم أمس الجمعة ١٤٤١/٦/٢٧هـ.، حفل تكريم للإعلاميين برعاية معرف قرية البحرة التابعة لمحافظة الحائط الشيخ “القعيد منور بن قعبوب.

ويأتي هذا التكريم حباً وعرفان وشكراً على جهودهم الإعلامية التي يبذلونها من أجل خدمة الوطن والمواطن ، والتي تعتبر رسالة سامية لإيصال صوت المواطن للمسؤول وإظهار الصورة الحسنة والصحيحة للوطن. ودحر أعداء هذا الوطن الغالي وتماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ . وقد أقيم حفل خطابي قدمه المهندس/ “سعد بن سلطان القعبوبي.
بكلمة” لراعي التكريم “بن قعبوب” وجه من خلالها شكره وتقديره لكل من شارك و لبى الدعوة من الإعلاميين والأهالي. مجدداً شكره وتقديره بما يقدمه الإعلام السعودي من خلال الصحف الإلكترونية وكذلك عبر السناب شات ، والتويتر والتواصل الاجتماعي من أجل إيصال الصوت ،وكذلك التفاعل مع الأحداث بالصوت والصورة والابتعاد عن مايثير الرأي العام ،حتى لايصبح فرصة للمتربصين لأعداء هذ الوطن من الداخل والخارج.

وقد تلى ذلك كلمة عضو مجلس منطقة حائل الأستاذ “منصور الرويضي. شكر من خلالها الجهود التي يبذلونها رجال الإعلام من أجل نقل الأخبار ومواكبة الحدث في حينه بما يخدم الوطن والمجتمع السعودي.
بعد ذلك القى العديد من الشعراء قصائد وطنية واجتماعية قد نالت على اعجاب الحضور
وتناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في لهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>