مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

افتتحه الربيش واستمر لمدة 4 أيام بمجمع تجاري بالخبر 60 طالبة بجامعة الإمام يطلقن أول معرض خارجي للتصاميم المجتمعية

افتتحه الربيش واستمر لمدة 4 أيام بمجمع تجاري بالخبر  60 طالبة بجامعة الإمام يطلقن أول معرض خارجي للتصاميم المجتمعية
https://www.alshaamal.com/?p=3812
تم النشر في: 29 مايو، 2018 7:43 م                                    
84011
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اطلقت 60 طالبة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل  بالدمام أول معرض خارجي للتصاميم المجتمعية بالمنطقة الشرقية وذلك بمختلف مجالاتها المتعلقة بالمشاريع المعمارية والصناعية والتوعوية والإعلانية المرتبطة بالمعايير والقيم الوطنية ، وجاء هذا المعرض الذي نظمته كلية التصاميم برعاية من مجموعة الزامل واستمر لمدة 4 أيام ليعزز الفكر الإبداعي لدى الطالبات ويفتح آفاق أوسع لأعمالهن المستقبلية بما يحقق رؤية المملكة 2030 وتمكين المرأة بمختلف المجالات العملية .
وافتتح مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش مؤخرا معرض كلية التصاميم (*CODEX ) لأعمال طالبات اقسام التصميم الداخلي وذلك بمجمع الراشد في الخبر بحضور الأستاذ خالد الزامل رئيس مجموعة الزامل الداعمه للمعرض و عميدة الكلية الدكتورة سميه السليمان.
وأشاد د. الربيش أثناء تجوله بالمعرض بالأعمال المعروضة، وقال إن الجامعة تشجع الطلبة على تقديم أفضل الأعمال للمجتمع، وأن ما يقدمونه من مخرجات جديرة بالتنفيذ مما يزرع في نفوسهم الثقة والمزيد من العمل نحو الإبداع والتميز لخدمة الوطن، وتأكيداً للرؤية الطموحة للمملكة 2030 .
وأكد الداعم الحصري لمعرض التصاميم الأستاذ خالد الزامل رئيس مجلس إدارة مجموعة الزامل القابضة حرصهم على تفعيل مسئوليتهم الاجتماعية بمختلف المجالات الحياتية التي تسهم في دعم الأفراد والمجتمع بالمنطقة الشرقية خاصة والمملكة بشكل عام ، مبينا أن رعايتهم لهذا المعرض جاء بهدف تطوير أعمال التصاميم على اختلاف أنواعها الداخلية والخارجية وتشجيع الطالبات على تنفيذ تصاميم أكثر إبداعا وتميزا وهو ماينعكس على تنمية إمكانات المخرجات الجامعية وإكسابها الثقة والخبرة لعرض منتجاتها أمام الجمهور والمجتمع .

وذكرت عميدة كلية التصاميم الدكتورة سمية السليمان بأن المعرض وعلى مدى أربعة أيام شهد حضوراً كبيراً وتفاعلاً من الزوار وان الغرض من عرض المعرض خارج الجامعة هو التعريف بشكل اكبر لمشاريع طالباتنا امام المجتمع وتعميم الاستفادة لكل الزوار في معرفة هذه الاعمال وهذا ما يؤكد ارتباط الجامعة بالمجتمع وتوسيع دائرة المعرفة لتصل لأكبر شريحة فيه.
واشارت انه تم عرض مخرجات اعمال طالبات قسم التصميم الداخلي و مخرجات قسم التصميم الصناعي والمنتجات و مخرجات قسم تصميم الوسائط المتعددة والمطبوعات و الافلام و الوسائط المتعددة من خلال مشاركة مايقارب 60 طالبة ، مضيفة بان التصميم يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمجتمع من خلال ما يتضمنه من معايير مرتبطة بالمعنى والقيم والتراث، وبذلك تسهم كلية التصاميم في تنمية الفكر الإبداعي وتطوير وسائل التعبير.
وأضافت نحرص على هذه المشاريع لتطوير المنطقة حيث اننا نحتاج لعدد من المشاريع سواء بيئية او خارجية او داخلية والمشاريع المعروضة جزء منها تصميم داخلي مع جانب معماري مع تفاصيل التصميم الداخلي ومن الممكن ان تكون معالم في المدينة، ومنها تصميم المطبوعات والوسائط المتعددة وبعضها يستخدم كجداريات في المدن وأخرى كحملات إعلانية وتوعوية وهذه من الأمور المهمة التي تثري حياة المجتمع في حياته اليومية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>