مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
المشاهدات : 38241
التعليقات: 0

البريد السعودي في محافظة الأحساء تطور ملحوظ وطموح مستمر

البريد السعودي في محافظة الأحساء تطور ملحوظ وطموح مستمر
https://www.alshaamal.com/?p=63814

يأتي اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية حافلا بمشاعر الفخر والحب التي يزخر بها قلب كل مواطن لهذه المناسبة بأبعادها واعماقها والفخر بما تمر به المملكة من نهضة شاملة في كافة ميادين الحياة منذ ان أرسى اللبنة الاولى لهذا الكيان العظيم جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آلِ سعود طيب الله ثراه .
مستمدا نهجه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم وعلى نفس الدرب النير سار أبناءه الملوك من بعده فكانوا خير خلف لخير سلف جاعلين تقدم المواطن ورفاهيته أهم أهداف تلك الانطلاقة المباركة في انطلاقتهم الميمونة وهاهي الإنجازات تتواصل على جميع الاصعدة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية إنجازات كلها تصب في سبيل رقي الوطن والمواطن والمحافظة على الصرح الحضاري الشامخ الذي أعطى للمملكة مكانتها المميزة بين نظيراتها من الدول المتقدمة في العالم وقد حظيت محافظة الاحساء بنصيب وافر من إنجازات التنمية والبناء .
ولا يفوتني في هذه المناسبة ان اشير الى ما وصلت اليه الخدمة البريدية في محافظة الاحساء خاصة وما حققته من إنجازات وانتشار في كل مدينة وقرية وهجرة خلال هذه الفترة الزمنية القياسية في العطاء والانجاز حيث تطورت هذه الخدمات تطورا سريعا كما ونوعا محققة هدفا واحدا هو التقدم المستمر لرفع مستوى الخدمة البريدية ولتوفير خدمة بريدية تلبي احتياجات المواطن والمقيم تحت مظلة مؤسسة البريد السعودي .
وفِي كل يوم يسجل التاريخ بأحرف من نور لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود حفظه الله إنجازاته العظيمة وجهوده الكبيرة المبذولة لرقي وازدهار هذا الوطن الغالي .
حفظ الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وشعبنا ووطنا وسدد على طريق الخير خطاهم انه سميع مجيب ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>