مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

“التقاعد”: صرف نصيب كل مستفيد من المعاش التقاعدي في حسابه الخاص اعتباراً من الأحد القادم

“التقاعد”: صرف نصيب كل مستفيد من المعاش التقاعدي في حسابه الخاص اعتباراً من الأحد القادم
https://www.alshaamal.com/?p=58412
تم النشر في: 10 يوليو، 2019 11:57 ص                                    
17621
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد أن صرف نصيب كل مستفيد من المعاش التقاعدي سيكون عبر حسابه البنكي الخاص ابتداءً من الأحد القادم الموافق 14 يوليو، وذلك ضمن مبادراتها التي تهدف لتسريع عملية وصول الاستحقاقات التقاعدية إلى مستحقيها.

وأوضحت المؤسسة أن هذا الإجراء سيكون نافذاً لحالات طلب الصرف للمستفيدين الجديدة التي ترد للمؤسسة ابتداءً من التاريخ المشار إليه، ولن يُقبل وجود وكيل لصرف أنصبة المستفيدين، ويلزم تزويد المؤسسة بأرقام الحسابات البنكية لكل مستفيد.

وحثت المستفيدين الحاليين الذين يستلمون أنصبتهم عن طريق وكلائهم على تزويد المؤسسة بأرقام حساباتهم البنكية الخاصة، وذلك لإيداع أنصبتهم مباشرة في حساباتهم البنكية تجنباً لإيقاف المعاش نتيجة انتهاء الوكالة الشرعية الخاصة بالوكيل.

وأشارت إلى أنه بإمكان المستفيدين التقدم للمؤسسة عبر بوابتها الإلكترونية أو زيارة أحد فروعها لتقديم رقم الحساب البنكي للصرف مباشرة.

وأكدت أن الإجراء الجديد يسهم في اختصار دورة العمل التي كانت تتم عبر تحويل المعاشات إلى حسابات الوكلاء ليكون تحويل المعاشات مباشرة من حساب المؤسسة إلى حسابات المستفيدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>