مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
مناسبات

الشاعر “عصيل الشويلعي” يحتفل بزواجه

الشاعر “عصيل الشويلعي” يحتفل بزواجه
https://www.alshaamal.com/?p=74001
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2019 8:50 م                                    
66989
0
صالح الصويان
صحيفة الشمال الإلكترونية
صالح الصويان

في ليلة من ليالي الحب والوفاء يملائها الود بين الحضور الكريم للحفل وبحضور عدداً من مشائخ والأعيان تصدرت رائحة العود أطيابها، وتجلت بالتراحيب أروقة استراحة اليوسف في مدينة الروضة جنوب حائل أبوابها ، إحتفل الشاعر عصيل عبدالله بن مضيان الشويلعي
بزواجه مساء اليوم الخميس الموافق 1441/3/24هـ بتاريخ 21 / 11 / 2019 مـ

فيما إكتملت فرحة العريس وأبتسم للوجود السرور بتشريف أخوة وأحبه زخر بهم جمع الحضور، حيث حضر المناسبة زخم كبير قدموا من داخل منطقة حائل وخارجها من زملاء وأصدقاء وفاءا ومودة وتقديرا، وإمتلأت بهم صالات وساحات القصر في مشهد إجتماعي ينم عن مكانة العريس وأهله وأسرته في نفوس محبيهم، والذين جسدوا بحضورهم وقفات نبيلة ومشرفة .

وكما أبدى العريس سعادته التامه بإتمام نصف دينه وأكد ان سعادته اكتملت بحضور الاهل والأصدقاء والأحباب وقدم لهم خالص الشكر والتقدير.

ومن جانبها تتقدم أسرة صحيفة الشمال الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات للعريس بهذه المناسبة وتتمنى له حياة زوجية سعيدة وان يوفقه في حياته وان يبارك لهم ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير وعافية وستر من الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>