مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

الغزواني : على بعد أمتار من الحدود ننعم بحياة آمنة بفضل بسالة قواتنا وشجاعة جنودنا

الغزواني : على بعد أمتار من الحدود ننعم بحياة آمنة بفضل بسالة قواتنا وشجاعة جنودنا
https://www.alshaamal.com/?p=60733
تم النشر في: 11 أغسطس، 2019 9:13 م                                    
21933
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

أكد رئيس مركز دفا الحدودي التابع لمحافظة الداير شرق منطقة جازان المكلف الاستاذ أحمد بن حسن الغزواني : أنه وبفضل الله ثم بسالة قواتنا المسلحة وشجاعة جنودنا المرابطين على الحدود ننعم بحياة آمنة على بعد أمتار من الحدود السعودية اليمنية، رغم محاولات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران تعكير صفو الحياة الا أن تلك المحاولات تصطدم بشجاعة ونباهة رجالنا على الحدود.
وأشار رئيس مركز دفا المكلف إلى أن المواطنين في قرى دفا يعيشون حياة طبيعية واثقين بجنودنا البواسل، في ظل توجيهات القيادة الرشيدة رعاها الله.
جاء ذلك عقب أداءه صلاة عيد الأضحى المبارك بدفا مع جموع المصلين، واستقباله المهنئين بعيد الأضحى المبارك، يتقدمهم الشيخ حسن بن ناصر التليدي شيخ شمل قبائل آل تليد.
ورفع الغزواني أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين وأمير منطقة جازان و سمو نائبه حفظهم الله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله أن يحفظ بلادنا وقيادتها وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات، وأن يكلل إخلاص جنودنا على الحدود بالنصر والتمكين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>