مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

القحطاني يكرم 89 طالبا متفوقا بمدارس تعليم الدرب

القحطاني يكرم 89 طالبا متفوقا بمدارس تعليم الدرب
https://www.alshaamal.com/?p=73071
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2019 8:22 م                                    
45885
0
أبراهيم القصادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي

كرم محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني اليوم 89 طالبا متفوقا بمختلف مدارس البنين في الدرب بحضور مساعد مدير تعليم صبيا الأستاذ ناصر أحمد معافا وعددا من المشرفين وأولياء أمور الطلاب، ضمن احتفالية بهيجة افتتحها قسم التوجيه والإرشاد بأصبوحة “مع متفوق” حيث استضافت العقيد الدكتور هادي عيسى آل علي رئيس قسم الطوارئ بمستشفى القوات المسلحة بمنطقة عسير للحديث عن مرحلة تفوقه في دراسته كنموذج وابن للمحافظة ويحتذى به من قبل الطلاب بمجلس الضيافة بالمحافظة.

وانطلق حفل التكريم بكلمة رئيس قسم التوجيه والإرشاد بمكتب تعليم الدرب عبدالله الصالحي، أكد خلالها أن تشريف محافظ الدرب ومساعد مدير تعليم صبيا للحفل يعتبر تكريماً للمتفوقين، ويمثل واحدة من الصور المشرقة لدعم مكتب التعليم، وينطلق من حرص المسؤولين على مشاركة المتفوقين فرحتهم، وحافزا لهم نحو ارتقاء المجد، وبلوغ الامتياز والمداومة على ذلك مستقبلا.

وأشار إلى أن تكريم 89 طالبا في هذا الاحتفال يعد تتويجا للعمل الجاد، والجهد المبذول من قبل الجميع حيث أن 7 منهم حصلوا على الدرجة الكاملة 100، معتبراً أن المجتمع شريك حقيقي وإستراتيجي في التفوق بتفاعله وحراكه الدائم في تحقيق الأهداف التربوية.

تلته، كلمة الطلاب المتفوقين، وفي ختام الحفل كرم القحطاني الطلاب المتفوقين، وقدم لهم الهدايا التقديرية، وشهادات الشكر.

بعدها توجه مساعد مدير التعليم لزيارة مكتب تعليم الدرب وأطلع على عددا من المبادرات المنفذة والتقى بالمشرفين والاداريين بالمكتب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>