مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الفنية

المصممه البلوي تبدع بلوحات فنيه بمهرجان ليالي الجوف الرمضانية

المصممه البلوي تبدع بلوحات فنيه بمهرجان ليالي الجوف الرمضانية
https://www.alshaamal.com/?p=52273
تم النشر في: 18 مايو، 2019 4:09 ص                                    
57839
0
فريق المتابعات
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق المتابعات

أبدعت الفنانه السعوديه في مجال التصميم تمام البلوي في مجالات فنية رائعه وجسدت مجسمات تراثيه من الماضي وتم ربطها بالحاضر عبر مواقع عديده قامت بتنفيذها ومن ابتكارها في ليالي رمضان بالجوف وقالت إن العمل التي تقوم به منذ زمن طويل وهي تنفيذ هذه الأعمال الكبيره ويتم تنفيذها بكثير من مهرجانات المملكه ومنها منطقة الجوف حيث تقوم بعمل تصميم في عداد كبير من المجالات وفق تصميم تراثي عريق يربطها حب العمل في هذا المجال وإضافة البلوي ان الأعمال التي قدمتها في ليالي رمضان مؤخرا يأتي بفضل الله عزوجل ثم دعم كل المحبين لهذا الأعمال ومنهم الاستاذه نوره الرشيد مؤسس ملتقى تراثنا 2030 مبادرة نوره الرشيد التي تساعد الجميع بتنفيذ تلك الأعمال في هذا الوطن الغالي ومنها أعمالي المتنوعه.
وأكدت البلوي انها على استعداد للمشاركة والمساهمه في أعمال تساعد على ظهور أعمالنا في مجال التصميم مهما كانت صعوبتها ويسعدنا تنفيذها.
وقدمت البلوي شكرها وتقديرها لكل من ساهم وقدمها لهذه الساحه وان الأعمال في القادم ستكون بإذن الله محل ثقة الجميع وفق تطلعاتكم وارائكم التي تسعد بها المصممه السعوديه تمام البلوي في مجالها العملي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>