مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار العربية

انطلاق ملتقى الإبداع في دورته الخامسة بفندق ستي سيزون بدبي

انطلاق ملتقى الإبداع في دورته الخامسة بفندق ستي سيزون بدبي
https://www.alshaamal.com/?p=58179
تم النشر في: 6 يوليو، 2019 2:53 م                                    
21051
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

بدأت مساء يوم “الجمعة” أولى جلسات ملتقى الإبداع في دورته الخامسة التي تنعقد في فندق سيتي سيزون في دبي وتستمر على مدي يومين تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان وبمشاركة شخصيات قيادية نسائية متميزة من الامارات واربع دول عربية هي – السعودية والاردن والعراق وتونس ، وصرح الدكتور سيف المعيلي رئيس الملتقى بأن الجهة المنظمة وهي معهد “سمارت كي ” في إمارة الفجيرة قد أقرت جدول الأعمال والأنشطة المصاحبة حيث تشهد هذه الدورة ولاول مرة تكريم 50 شخصية قيادية نسائية من الامارات والدول العربية من الفائزات. الى أن عدد المترشحات الاتي استحققن التكريم فعليا بدرع المرأة القيادية الاولى عن العام 2019م وصل الى حوالي 23 مترشحة ومشاركة في الملتقى.
وأضاف المعيلي بأن الرعاية السامية التي يحظى بها الملتقى أسهمت في تحفيز الجميع على المشاركة في فعالياته واستعراض المبادرات والتجارب القيادية المؤهلة للفوز بدرع المرأة القيادية علاوة على الإستفادة من البرامج المصاحبة والتي سوف يتم تنفيذها خلال فترة الملتقى مشيرا إلى أن برنامج الملتقى يضم جلسات عمل لاستعراض أنجح التجارب النسائية في فنون القيادة في مجال الأعمال الحكومية والخاصة.
وأوضح رئيس الملتقى أن مشاركة عدد من القياديات من النساء في الملتقى خلق جواً من التنافسية بينهن وأكد حرصهن على تحويل انجازاتهن الى واقع ملموس يحاكي الحقيقة التي تتحدث عنها برامج وخطط تمكين المرأة من اجل تحقيق الريادة النسائية في برامج التنمية الشاملة و المتوازنة بين عنصري المجتمع.
وكانت اللجنة المنظمة قد أقرت في وقت سابق جدول أعمال الملتقى بعد إكتمال اجراءات التسجيل للمشاركين وللمترشحات للحصول على درع المرأة القيادية الأولى عن العام 2019م . وتشتمل أعمال الملتقى على عدد من الجلسات التطويرية في الجانب القيادي للمرأة علاوة على تصميم مجموعة من الفقرات الترفيهية والمسابقات والأنشطة المختلفة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>