مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

مركز تدريب السجون بجدة يقيم ركناً توعوياً تثقيفياً عن الإسعافات الأولية

مركز تدريب السجون بجدة يقيم ركناً توعوياً تثقيفياً عن الإسعافات الأولية
https://www.alshaamal.com/?p=73740
تم النشر في: 20 نوفمبر، 2019 10:22 م                                    
48529
0
تركي السبيعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
تركي السبيعي

أقام مركز تدريب المديرية العامة للسجون بجدة وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة ركناً تثقيفياً توعوياً عن الإسعافات الأولية ، بالإضافة إلى محاضرة وتطبيقات عملية لذلك.

وقد حضر لإطلاق هذه المبادرة قائد مركز تدريب السجون المقدم / عامر بن علي آل سلطان ، كما كان في الحضور لإقامتها مدير الاتصال المؤسسي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة الاستاذ / عبدالله بن أحمد أبوزيد ، بالإضافة إلى عدد من المدربين بهيئة الهلال الأحمر.

وذكر مدير العلاقات والإعلام بالمركز الملازم أول ناصر بن نواف العتيبي بأن مثل هذه الأنشطة والمبادرات تأتي لزيادة ورفع مستوى الوعي لدى العاملين لما للإسعافات الأولية من دورٍ هام في حياتنا ، كذلك لما لها من أهمية بالغة كونها تعتمد بالدرجة الأولى على المهارات البشرية وبالدرجة الثانية على الأجهزة والأدوات الطبية.

وانطلقت هذه المبادرة أولاً بتقديم محاضرة عن ماهية الإسعافات الأولية وأهميتها وأهدافها.
وبعد ذلك تم تقديم عروض مرئية عن كيفية التعامل مع الحالات التي تستدعي تدخل مسعفين ، وانتهى العرض التقديمي بتمارين وتطبيقات عملية على طرق التعامل السليم مع الموقف الإسعافي الشخصي للمصاب.

واختتم اللقاء بمعرض توعوي تثقيفي ، عُرضت فيه أدوات وتجهيزات الإسعافات الأولية.

ختاماً ، أعرب قائد مركز تدريب السجون المقدم عامر آل سلطان عن شكره وتقديره لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة متمثلة بمن حضر لإقامة هذه المبادرة ، كما شكر لهم تعاونهم المستمر والبناء في أعمالهم الجليلة التي يقدمونها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>