مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
مناسبات

بالصور..أفراح أبن قعبوب تلفت الأنظار في قصر المعالي بحائل

بالصور..أفراح أبن قعبوب تلفت الأنظار في قصر المعالي  بحائل
https://www.alshaamal.com/?p=61312
تم النشر في: 17 أغسطس، 2019 5:32 ص                                    
207415
0
عبدالرحمن بن مرشد - غانم الويفي
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد - غانم الويفي

احتفل الشيخ سماح بن محمد القعبوبي الرشيدي وأولاده بحفل زواج أبنه الشاب ” أحمد ” وذلك يوم الجمعة ليلة السبت 15 – 12 – 1440 هـ بقصر المعالي كابيتال بمنطقة حائل .

بدأ الحفل بعد صلاة العشاء وتوافد على مقر الحفل المدعوون من كبار الشخصيات ورموز القبيلة والوجهاء والأعيان ورؤساء المراكز وكبار رجال الأعمال والإعلامين والشعراء ولفيف من الأهل والأصدقاء.

قدم الحفل الاعلامي يوسف بن سماح القعبوبي وقدم عبيد بن زاحم القعبوبي تلاوة عطرة من القران الكريم ، ثم ” كلمة صاحب الحفل
الشيخ سماح محمد القعبوبي
ألقاها نيابة عنه أبنه المهندس فرج بن سماح بن قعبوبي التي عبر من خلالها عن شكره للجميع لتلبيتهم الدعوة وتعنيهم السفر للحضور ومشاركته الفرحة بزواج ابنه الاستاذ أحمد ويحمد الله أن مَن عليه باجتماعه بالوجوه الكريمة الغانمة من الوجهاء وشيوخ القبائل وكبار المسؤولين وجميع من حضر كما دعى لولاة الأمر ولحكومتنا الرشيدة ولنصرة جنودنا البواسل على الحدود.

ثم أُلقيت كلمة الشيخ الاشقح بن ساكر بن قعبوب القاها نيابة عنه الأستاذ ممدوح راضي القعبوبي التي عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة الغالية ومباركته للشيح سماح بن قعبوب وللعريس الذي تمنى له أن يبارك له الله في زواجه ويرزقه الذرية الصالحة وان يحفظ للوطن أمنه وأمانه وأن يسدد رمي جنودنا على الحدود .

كما حرص على الترحيب بالضيوف والقيام بواجب اكرامهم والتعبير عن سعادتهم الكبيرة بزواج اخيهم “أحمد ” كل ابناء الشيخ سماح ؛ الأستاذ ساير “وناصر “وفيحان”وعبدالرحمن وعبدالعزيز” وعبدالله”وماجد ويوسف وعبدالسلام وفرج
ومحمد، كلهم شاركوا أخاهم فرحته الكبيرة.

وقد أحيا الحفل نخبة متميزة ومتألقة من شعراء النظم والمحاورة وكذلك انشدت الشيلات الحماسية الوطنية التي تفاعل معها الحضور.

شاركت قناة طيبة في التغطية الاعلامية وأجرت اللقاءات المرئية والمسموعة .

وكما وعدناكم قام كادر مميز من منسوبي “صحيفة الشمال “الإلكترونية بتغطية ممتعة لجميع جوانب الحفل الكريم وإجراء الحوارات مع الشخصيات الحاضرة ورصدت عدسة الصحيفة مشاهد الفرح وتفاعل المدعوون مع فقرات الحفل.

وقدحرص الشيخ سماح القعبوبي على تكريم رموز القبيلة والوجهاء والشعراء والإعلامين وتم توزيع الدروع والهدايا والسيوف المطلية بالذهب على كبار الضيوف تكريمًا وتقديرًا لدورهم ونشاطهم في الحياة الاجتماعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>