مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الناس

بالصور .. في ليلة كرم وتكريم قبيلة “بني رشيد” تحتفي بالشاعروالإعلامي عبدالرحمن بن عباس وتهديه ‘لاندكروزر’

بالصور .. في ليلة كرم وتكريم قبيلة “بني رشيد” تحتفي بالشاعروالإعلامي عبدالرحمن بن عباس وتهديه ‘لاندكروزر’
https://www.alshaamal.com/?p=7961
تم النشر في: 5 أغسطس، 2018 4:47 م                                    
21386
0
عبدالرحمن بن مرشــد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشــد

كرّمت قبيلة بني رشيد العبسية مساء أمس السبت الشاعر والاعلامي عباس بن عبدالرحمن الخياري الرشيدي صوت القبيلة بسيّارة لاندكرورز بحضور فاق عددهم الألفي شخص، وقد حضر الحفل وفود قبائل ومشايخ بني رشيد وباقي القبائل من حائل، و ازدان مكان الحفل الذي ضم ليلة الوفاء وأناشيد الكرم وجمع محبي الجمال والشعر في قاعة الملكية للاحتفالات بمنطقة القصيم.
تضمنت فقرات الحفل مشاركة أكثر من عشرين شاعراً بقصائد
تحتفي بهذه المناسبة التي شهدت إقبالاً كبيراً من محبي الشاعر والاعلامي المحتفى به .

وقد تسليم الشاعر المكرم عبدالرحمن بن  عباس الخياري الرشيدي في منصة الاحتفال مفاتيح الـ”لاندكرورز” المقدمة باسم قبيلته بني رشيد، كما تلقى هدايا رمزيّة ومبالغ نقديّة كبيرة من أعيان القبيلة الداعمين للإعلامي .
وقد شهدت فعاليّات التكريم مشاركة شعراء النظم والمحاورة في هذا المساء الذي ترددت في جنباته معاني الوفاء وأهازيج التكريم، وقد استمتع جمهور الحضور بالقصائد المنشدة
وزادت فيوض العطايا على شاعرنا وتم تقليده ايضا بـ”سيف” و”بشت” . وفِي نهاية الحفل عبر الشاعر عبدالرحمن الرشيدي عن امتنانه واعتزازه الشديد و البالغ بهذا التكريم والتقدير للشعر والشعراء كما نوه بفرحته الكبرى بمشاركة زملاءه الشعراء؛ لافتًا إلى أن هذا التكريم يعد تكريمًا لجميع شعراء المحاورة والاعلاميين .

وقد حظيت المناسبة بتغطية إعلاميّة من قنوات عدة وعددٍ من الصحف المحليّة، فيما ثمنّت اللجنة الإعلاميّة لتكريم الشاعر والاعلامي بمشاركة “صحيفة الشمال” في تغطية المناسبة وحضورها الدائم والداعم للفعليات معبّرين عن شكرهم للقائمين عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>