مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

بالصور..لجنة التوطين بالداير تواصل حملاتها الرقابية لمتابعة توطين الأنشطة التجاريةبالمحافظة.

بالصور..لجنة التوطين بالداير تواصل حملاتها الرقابية لمتابعة توطين الأنشطة التجاريةبالمحافظة.
https://www.alshaamal.com/?p=57683
تم النشر في: 1 يوليو، 2019 6:50 م                                    
35546
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

واصلت لجنة التوطين بمحافظة الداير شرق منطقة جازان، جهودها المكثفة لمراقبة وتطبيق أنظمة التوطين على الانشطة التي تم حصر العمل فيها على السعودديين.
وقامت لجنة التوطين بمحافظة الداير بني مالك، بمتابعة الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة محافظ الداير، بجولات تفتيشية على المحلات التجارية والأنشطة المختلفة وتم إتخاذ الإجراءات المنصوص عليها نظاما في حق المخالفين وتم إغلاق بعض المحلات المخالفة لتعليمات التوطين.
وأوضح محافظ الداير نايف بن لبدة أن هذه الحملات تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة الإشرافية على التوطين بالمنطقة، بتكثيف عمليات التوطين والاستفادة من كفاءات الشباب، وتمكينا للشباب وخلق الفرص الوضيفة المناسبة لهم في سوق العمل.

وكان قد رأس نائب أمير المنطقة، رئيس اللجنة الإشرافية على التوطين، الاسبوع المنصرم اجتماع لجنة توطين الوظائف،وجرى خلال الاجتماع استعراض تقرير منجزات برنامج التوطين بمنطقة جازان والأنشطة المعتمدة في البرنامج من قبل وزارة العمل ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، وما تضمنه التقرير من برامج نفذتها اللجنة الإشرافية على البرنامج وما تحقق من نجاحات في مجال توطين الوظائف والرقابة الميدانية بالمواقع التجارية والقضاء على نسب البطالة.
واطلع نائب أمير المنطقة على إنجازات لجنة التوطين المتمثلة في الأنشطة التي وُطنت الوظائف بها بمنطقة جازان التي بلغت حتى الآن (32) نشاطًا إلى جانب استعراض الإحصائيات والبيانات التفصيلية عن تلك الأنشطة والفرص الوظيفية المتوافرة حتى الآن، ومبادرات المنطقة لرفع معدلات التوظيف من خلال عقد اتفاقيات مع الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>