الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
محليات

بـ7 فرص كبرى.. أمانة الرياض تستعد للمشاركة في متلقى الاستثمار البلدي

بـ7 فرص كبرى.. أمانة الرياض تستعد للمشاركة في متلقى الاستثمار البلدي
https://www.alshaamal.com/?p=86392
تم النشر في: 22 فبراير، 2020 4:19 م                                    
17674
0
فاطمة العامر
صحيفة الشمال الإلكترونية
فاطمة العامر

تستعد أمانة منطقة الرياض لطرح سبع فرص استثماريّة كبرى خلال مشاركتها في ملتقى الاستثمار البلدي (فرص) المزمع إقامته خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة الرياض.
وستسلط أمانة الرياض الضوء في جناحها على التوجهات المستقبليّة للاستثمار البلدي في المنطقة، ودورها في تنمية المدينة ورفع كفاءة الخدمات فيها، مستعرضة إلى جانب فرصها الكبرى 81 فرصة استثماريّة متنوعة سعيًا لتوسيع قاعدة المتنافسين عليها من خلال استقطاب استثمارات رأسمالية تسهم في رفع جودة الحياة.
وتتماشى مشاركة أمانة منطقة الرياض مع الأهداف الرئيسية للملتقى المتمثلة في استعراض مبادرات تنمية الاستثمارات البلدية المضمنة في برامج رؤية المملكة 2030، وتعزيز التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة والصناديق الممولة لرفع مستوى التنمية والاستثمار بالمدن، والاستفادة من التجارب العالمية الناجحة في ذات المجال، والتعريف ببوابة «فرص» والميزات التي تقدمها.
وتتضمن محاور الملتقى جلسات حوارية وورش عمل متخصصة مع نخبة من المتحدثين في دور الاستثمارات البلدية في تنمية المدن، كما سيصاحب الملتقى معرض تشارك به وزارة الشؤون البلدية والقروية وجميع أمانات المملكة وبلدياتها التابعة والجهات الحكومية المنظمة والصناديق التمويلية الممكنة وشركاء القطاع البلدي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>