مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
حوارات

بن صقر يقدم ورشة الرسم الانطباعي بأدبي جدة

بن صقر يقدم ورشة الرسم الانطباعي بأدبي جدة
https://www.alshaamal.com/?p=31543
تم النشر في: 22 يناير، 2019 12:24 ص                                    
54905
0
جدة
صحيفة الشمال الإلكترونية
جدة

ضمن فعاليات منتدى الفنون البصرية بالنادي الأدبي الثقافي بجدة احتضن النادي ورشة الرسم الانطباعي برعاية الفنان القدير طه صبان , قدمها الفنان عبدالله بن صقر على مدى يومين بمشاركة ٢٥ فنانًا وفنانة أنتجوا خلال الورشة أكثر من ثلاثين عملاً فنياً مميزاً .
وتعد المدرسة الانطباعية مذهب أدبي فني، ظهر في النصف الثاني من القرن التاسع عشر في فرنسا وبعدها انتشرت في أوربا وبقية دول العالم ، وهو يعتبر الإحساس، والانطباع الشخصي الأساس في التعبير الفني والأدبي، لا المفهوم العقلاني للأمور. ويرجع ذلك إلى أن أي عمل فني بحت لابد أن يمر بنفس الفنان أولاً، وعملية المرور هذه هي التي توحي بالانطباع أو التأثير الذي يدفع الفنان إلى التعبير عنه.
وقد شارك بالورشة مجموعة من الفنانين والفنانات ومنهم كل من :
فايز الحارثي , نبيل طاهر , عبدالمجيد الاهدل , عبير السراج وهاجر الحجوري , آمال الحبيشي ,هديل حيدر النونو ,نوف صادق , رويدا المزجاجي ,عبير الحربي ,إسراء صادق ,بدور العطاوي ,هيفاء الرفاعي ,نزيهة طاشكندي ,نور الصواف ,طيف النونو ,الهنوف الغامدي ,هيفاء عبيد ,أماني الرشيدي ,ريما القحطاني,سوزان الغامدي ,سامية الغامدي ,نورة الزهراني ,مطلوبة قربان ,لبنى بابكر ,مروة حامد المزروعي ,فاطمة العسبلي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>