مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
صحة ولياقة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف الجمعية السعودية للعمود الفقري تنظم مؤتمرها الثالث

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف  الجمعية السعودية للعمود الفقري تنظم مؤتمرها الثالث
https://www.alshaamal.com/?p=72474
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2019 10:13 م                                    
77097
0
ساجدة حسام
صحيفة الشمال الإلكترونية
ساجدة حسام

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية تنطلق في مدينة الدمام فعاليات المؤتمر الثالث لأمراض العامود الفقري بفندق الشيرتون في الفترة 17-18 نوفمبر 2019 ،يسبقها يوم 16 نوفمبر ورش عمل مختلفة.

أوضح ذلك الدكتور احمد التركستاني رئيس الجمعية السعودية لأمراض العمود الفقري حيث بين أن المؤتمر يأتي بمشاركة أربع جمعيات عالمية وخمس جمعيات محلية حيث تعتبر الجمعية الأمريكية لأمراض العمود الفقري والجمعية الأوربية لجراحات العمود الفقري من أهم الجمعيات المشاركة في المؤتمر .
كما سيناقش المؤتمر العديد من المواضيع الهامة مثل أحدث الطرق في معالجة وتشخيص أمراض العامود الفقري من منظور متعدد التخصصات وذلك لتعدد التخصصات لدى الأعضاء مثل جراحة العظام والمخ والأعصاب وطب التخدير وعلاج الألام وطب الأشعة التشخيصية والتداخلية والتمريض وطب كرايوبراكتر ) .

الجدير بالذكر أن المؤتمر يمنح 30 ساعة معتمدة من هيئة التخصصات الصحية موزعة على أكثر من 80 محاضرة علمية و8 ورش عمل متعلقة بالعامود الفقري

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>