مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
مناسبات

تكريم ” لائق وفخم ” لـــ” شاعر ( 10 )النصائح بحضور رموز المحاورة

تكريم ” لائق وفخم ” لـــ” شاعر ( 10 )النصائح بحضور رموز المحاورة
https://www.alshaamal.com/?p=63142
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2019 4:27 م                                    
98282
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

أقيم مساء أمس الاربعاء الموافق 1441/1/5هــ حفل تكريمي للشاعر الكبير طايع بن عوض الشويلعي ” شاعر (عشر نصائح ) وسط حضور كبير من المسؤولين وشيوخ وأفراد القبائل ورجال الأعمال ، وزملاء المهنة من شعراء العرضة وشاعر النظم شاعر الطبيعة ” وشعراء المحاورة؛ “علي بن مساعد الشويلعي و” مساعد بن سعد الشويلعي وبندرعيد الشويلعي  و “دحيم الخياري ” وفوزي بن مربح “.

بدأ الحفل بعد صلاة العشاء وكان مقدم الكرنفال الإعلامي القدير ” عبدالرحمن بن عبيان ” ثم كلمة للمحتفي به رحب من خلالها بالحضور وشكر أبناء آل مخلف من قبيلة الشوالعة على هذا البادرة الطيبة التي لاتستغرب من قبيلة الشوالعة ثم أُلقيت كلمة لمساعد مدير تعليم الحائط ” الاستاذ / عبيان بن عبدالله الرشيدي رحب من خلالها بالحضور وشكر أبناء آل مخلف من قبيلة الشوالعة على تكريم رمز من رموز الشعر وختم كلمته بدعاء للجنود المرابطين على الحدود الجنوبية وقال في كلمته: نحمد الله على نعمة الامن والامان في ظل قيادتنا الحكيمة. ثم تقدم نيابة عن رئيس بدع بن خلف الشيخ سلوم بن خلف وألقى كلمته التي أثنى بها على الشاعر طايع الشويلعي
وعلى حب الناس له لكريم أفعاله وشاعريته ويشيد بتبرعه بعمارته لمدة عشر سنوات لروضة اطفال  مركز بدع بن خلف وذلك مجانا ومساعدة للأهالي. ثم بعد ذلك قام الشيخ سلوم بتكريم جميع رموز قبيلة الشوالعة بالدروع التذكارية.

اتسم الاحتفال باشتماله على القاء الكلمات والقصائد الشعرية والمحاورة البارزة، وتقديم الألوان شعبية والشيلات، فيما قُدمت للشاعر الكثير من الهدايا ، وسيوف مطلية بالذهب وبشت حساوي من أجود أنواع البشوت.

وفي سياق منفصل أعلن مدير صحيفة الشمال الإلكترونية عن دعمه لجميع تكريمات قبيلة الشوالعة بإقامتها في ستراحة بن مرشد لتحتضن التكريمات ( مجانًا ) سواء كانت لشاعر أو أعلامي أو رجل أعمال أو طالب علم أو شيخ.

الجدير بالذكر أن المحتفى به الشاعر طايع بن عوض يمثل رمزاً شعرياً من رموز قرى جنوب حائل ، وله تاريخ ثري بالمشاركات الشعرية، ويملك رصيداً كبيراً من محبة الناس ، ظهر ذلك جلياً خلال حفل التكريم الذي احتضنته أستراحة أبن مرشد بقرية بدع بن خلف جنوب حائل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>