مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

*ثانوية عمرو بن العاص تنظم احتفالاً باليوم العالمي للمعلم*

*ثانوية عمرو بن العاص تنظم احتفالاً باليوم العالمي للمعلم*
https://www.alshaamal.com/?p=68136
تم النشر في: 10 أكتوبر، 2019 11:58 ص                                    
49093
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

شاركت ثانوية عمرو بن العاص التابعة لإدارة تعليم محافظة وادي الدواسر في الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمعلم خلال هذا الأسبوع، والذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار «المعلمون الشباب مستقبل مهنة التعليم».

ونفذت المدرسة خلال هذا الأسبوع حزمه من البرامج والأنشطة والفعاليات المواكبة لهذا الحدث السنوي المهم ؛ تقديراً لمكانة المعلم وفخراً واعتزازً برسالته ، كما شهدت الإذاعة المدرسية والأنشطة الطلابية ومنصات الإعلام للمدرسة بث العديد من الكلمات والمشاعر المعبرة ورسائل الشكر والتقدير والثناء الموجهة للمعلمين ، وكرم قائد المدرسة جميع منسوبي المدرسة بهدايا تذكاريه تضمنت عبارات الشكر و الثناء للمعلمين و العاملين بالمدرسة موكداً على ما يقوم به المعلم من جهد عظيم ودور رائد في تربية الأجيال .

و في لفته رائعه من الأستاذ عبدالله بن فرج كرم معلمه السابق و الزميل له في المدرسة حالياً الأستاذ علاء بن فؤاد على ما قدمه له خلال سنوات طويلة من العطاء ، و امتناناً وتقديراً له والشعور بضرورة رد الجميل .

و أعرب قائد المدرسة منير بن عميقان الشرافاء ، في كلمة له بهذه المناسبة عن سعادته بالعمل بين كوكبة من المعلمين المتميزين؛ لافتاً إلى قيمة المعلم ودوره في بناء العقول والنهضة بجيل المستقبل مهنئاً المعلمين لانتسابهم لهذه الكلمة، مؤكداً على حرص المدرسة بإحياء هذه المناسبة كواجب تعليمي وديني واجتماعي ، و حثهم على بذل المزيد في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>