مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
المشاهدات : 78333
التعليقات: 0

حنين الذكريات أيام مضت وستعود !!

حنين الذكريات أيام مضت وستعود !!
https://www.alshaamal.com/?p=10197

في كل عام و بالتحديد يوم الثاني عشر من ذي الحجه نردد نشيد الوداع و تتعالى الاصوات
وين ايامنا وين وين قضيناها راحت بغمضت عين يا محلى ذكراها ويسود علينا مشاعر ممزوجة بالحزن لفراق هذه الأيام واصدقاء لا نراهم الا بهذه الايام وفرح بالانجاز وقرب لقاء الاهل والاصحاب وفخر بأننا قدمنا لضيوف الرحمن خدمة مميزة في كافة الأصعدة وبذلنا كل ما نستطيع من اجلهم .
ان هذه الخدمة العظيمة التي نقدمها للحجيج في كل عام رغم التعب و الارهاق الا اننا نشعر بالحنين لها ولأيام الحج ونعقد الوعد والعزم بالمشاركة فيها بالعوام القادمة وبتقديم افكار جديدة وفريدة لافضل خدمة نتشرف نحن شباب وفتيات المملكة العربية السعودية في تقديمها والتنافس الشريف فيما بيننا من أجل التميز والابداع فيها .
بعدها بأيام نخلو بانفسنا لنستذكر ما حدث بها ونذرف الدموع شوقا وحبا للمشاركة وتتعاقب الأجيال على نفس النسق والشقف بخدمة الحجيج هذه الخدمة التي تميز شباب وشابات المملكة عن غيرهم من الشعوب وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع نفخر اننا كنا ممن تشرف بالانتماء للوطن وحكومتنا وشعبا يبذل كل غالي ونفيس لهذا الخدمة العظيمة .
وختاما ارفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظه الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح حج هذا العام ١٤٣٩ه‍ أعده الله علينا بالخير واليمن والبركات وحفظ الله الدين والمليك والوطن والشعب كافة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>