مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عاجل

خبير طقس يتوقع: موجة شديدة الحرارة في طريقها إلى المملكة

خبير طقس يتوقع: موجة شديدة الحرارة في طريقها إلى المملكة
https://www.alshaamal.com/?p=57917
تم النشر في: 4 يوليو، 2019 3:38 ص                                    
23423
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قال خبير الطقس حسن كراني، إنه اعتباراً من اليوم يبدأ تحرك ملموس للموجة الهوائية شديدة الحرارة من الغرب للوسط، وللشمال، وللشرق.

وقال “كراني” عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: الأربعاء الثالث من يوليو بداية ملموسة لتحرك الكتلة الساخنة من الغرب للوسط، للشمال، للشرق، وتبلغ مداها الأحد المقبل؛ موضحاً أن الطقس سيكون شديد الحرارة على معظم المناطق، فيما يميل للاعتدال على المصايف.

وأضاف تبلغ مداها الأحد المقبل بحرارة عظمى 47 – 50م في الظل، وتتخطى 50م تحت الشمس، والله أعلم؛ ناصحاً بعدم التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: الشرقية والرياض ونجران؛ تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية، وكذلك على منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، في حين يُتوقع تكوُّن السحب الرعدية على مرتفعات جازان وعسير؛ يمتد إلى مرتفعات الباحة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>