مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

رئيس بلدية الساحل يضبط وافداً يلقي بالقمامة في الطريق ويطبق عليه الغرامة

رئيس بلدية الساحل يضبط وافداً يلقي بالقمامة في الطريق ويطبق عليه الغرامة
https://www.alshaamal.com/?p=44783
تم النشر في: 25 مارس، 2019 7:43 م                                    
37016
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

تمكن رئيس بلدية الساحل التابعة لمنطقة عسير الأستاذ “علي بن سعيد آل جلبان” من ضبط أحد الوافدين اليوم الإثنين الموافق، ١٤٤٠/٠٧/١٨ هـ أثناء قيامه برمي النفايات من مركبته وإلقائها في الطريق بما أحدث تشوهاً للمنظر العام على الطريق العام بمركز الحريضة.

وقد قام رئيس البلدية على الفور بتطبيق العقوبة على هذا الوافد وتغريمه بمبلغ 200 ريال وهي الغرامة المقررة من وزارة الشؤون البلدية والقروية .

من جانبه أكد “آل جلبان” أن تطبيق العقوبات يساهم بشدة في الحد من التصرفات والسلوكيات الخاطئة التي أعتاد عليها كثير من الناس والتي أدت إلى إحداث تشوه كبير في المشهد الحضري وتراكم كميات من القمامة في طرقات المارة بما أوجد البيئة الخصبة لإنتشار الأمراض والأوبئة، وما تقوم به البلديات في كافة المناطق من تطبيق للعقوبات الفورية والإعلان عن ذلك هو بمثابة تحذير للجميع من المخالفة وإلا طُبقت عليه العقوبة داعياً الجميع إلى الحفاظ على المشهد الحضري وعدم تعريض أنفسهم للعقوبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>