الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
الناس

زيارة خاصة من الوجهاء والشعراء لـ”ديوان الإعلامي صالح الصويان” بقرية العرادية

زيارة خاصة من الوجهاء والشعراء لـ”ديوان الإعلامي صالح الصويان” بقرية العرادية
https://www.alshaamal.com/?p=86222
تم النشر في: 21 فبراير، 2020 2:36 ص                                    
43212
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

في يوم حافل بتقديم أولويات مهمة تعزز روابط الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع وربط روافد الأخاء والصداقات العامرة التي قد تمتد لمئات السنوات وفي زيارات مهمة لتقوي جسور المحبة ، زار عصر يوم أمس الخميس بتاريخ ١٤٤١/٦/٢٥ هـ، عدد من الوجهاء والشعراء والاعلاميين في زيارة خاصة إلى ديوان الإعلامي صالح الصويان في قرية العرادية، وذلك من أجل التواصل الاجتماعي والتراحم والتكاتف الذي يجسد أواصر الترابط الحقيقي لهذ الوطن وأفراد المجتمع السعودي.

وفي هذه الزيارة الميمونة التي لاتخلو من الأدب والشعر ألقى عدد من الشعراء قصائد وطنية وإجتماعية حازت على إعجاب الجميع بها لما تتميز به من فصاحة وبلاغة .

وفي نظير ذلك تم تكريم الوجهاء والشعراء والاعلاميين بشهادات شكر وتقدير وهدايا تذكارية فاخرة لتؤكد وتوثق أوصر المحبة والشكر والعرفان.

وفي امتداد لهذه الزيارة توجهوا بزيارة إلى مركز بدع بن خلف وكان في استقبالهم رئيس المركز الشيخ / سالم محمد بن خلف ، وتم تبادل الحديث وكذلك الأستماع من الشيخ “بن خلف” عن هذ المركز وأهم المعالم التاريخية الموجودة في المركز التي تعبر عن تاريخ المنطقة.
كما شرف الضيوف ديوان الشيخ ورجل الأعمال” سلوم محمد بن خلف” وكذلك ديوان الشيخ “سلمي محمد بن خلف.
وقد أقام مدير صحيفة “الشمال الإلكترونية” الإعلامي” عبد الرحمن مرشد” حفل عشاء على شرف الضيوف في ديوانه الذي تؤكد كل زاويه من زواياه على الكرم الحاتمي المعتاد منه والذي لا يتوانئ أو يتأخر عن إكرام الضيوف في مركز بدع بن خلف احتفالاً منه بهذه الزيارة الميمونة ، وفي توثيق منه بسعادته بهذه الزيارة كرم عدد من الوجهاء بدروع تذكارية وهدايا فاخرة معبراً فيها عن إعتزازه وتقديره لهم بزيارتهم له.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>