مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
المشاهدات : 41920
التعليقات: 0

“سعودية المهمات الصعبة “

“سعودية المهمات الصعبة “
https://www.alshaamal.com/?p=64411

بلادُنا ..

بلاد الحزم والعزم والصدارة
خاضت عباب البحر العاصف برغم تلاطم أمواجه الهادرة لتصل بنا إلى مرافيء العلم والمجد و الازدهار والحرية .
رفعت راياتها عالياً لتعلن رغم اعتراض المعترض نصرة الحقوق فاستهلت بالمرأة ثم الطفل ثم الضعيف و المحتاج بل و ناهضت كل ما يمكنه أن يسيء للصورة العامة للمملكة العربية السعودية في عين العالم .
على عاتقها حملت مسؤولية بناء المستقبل المشرق لنا وللأجيال القادمة وبرغم ضبابية المشهد تعهدت أن تضيء لنا الطريق كي نخطو اتجاه القادم بثبات وسؤدد . فليهنأ شعبنا بقيادة ذات رؤية واضحة في تحقيق التقدم والتطور والاكتفاء الاقتصادي و العلمي والصناعي والسياحي دون التخبط في براثن الإعواز والفقر والحاجة .
فليُوجّه الله الخطو وليُبارك الجهود وليُنجِح حكمة الحاكم وسياسة صاحب القرار .
تضحيات قُدّمت وستقدم لهذا الوطن طالما ان رؤيته اتضحت أخيراً في بذل الجهد الحثيث للتمركز وسط المجتمع الدولي وتجسدت مهامه على ارض الواقع الملموس ولم تعد بعد الان حبرا على الورق .
فجميع اطياف الشعب في الوقت الراهن اصبحوا ساعداً صلباً وأساسا لرفع دعائم الوطن الجديدة و تثبيت قواعده الحديثة في منظومة العالم الدولي دون االسماح لعشوائية التنفيذ ان تتغلغل في مؤسساته مرة أخرى .
أضحى التخطيط العلمي والتنظيم المدروس والعلماء الموضوعيين هم رجاءنا الوحيد لتغيير خارطته الداخلية والخارجية على حد سواء إلى المستوى الذي يرتضية المستقبل الواعد الجديد بنا وللنشء القادم .
فلقائدنا خالص الأمنيات المتفائلة ودعوات القلب الصادقة بالتوفيق للاختيار الأمثل و الأفضل والأنسب والأصلح لصالح الوطن والشعب والمستقبل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>