مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

شباب سعوديون يسجلون ٤٧٦٠ ساعة تطوعية بمخيم “هداية” الرمضاني بالخبر

شباب سعوديون يسجلون ٤٧٦٠ ساعة تطوعية بمخيم “هداية” الرمضاني بالخبر
https://www.alshaamal.com/?p=4264
تم النشر في: 5 يونيو، 2018 2:50 ص                                    
64690
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

سجل شباب سعوديون ٤٧٦٠ ساعة تطوعية داخل احدى المخيمات الرمضانية بالمنطقة الشرقية ، بعد أن شاركوا كمتطوعين في أعمال خيرية لتفطير المقيمين الصائمين من خلال إعداد سفرة الإفطار وتوزيع الوجبات على زوار المخيم في الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك.
وأشار مدير مكتب هداية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر الشيخ عبدالرحمن القرني المشرف العام على مخيم إفطار ودعوة الثالث عشر، إلى توزيع ٢٥ ألف وجبة إفطار على زوار المخيم منذ بداية الشهر الفضيل شارك بها مايقارب ٤٠٠ متطوعا من مختلف المراحل العمرية ، مبينا أن البرنامج التطوعي حظي بتفاعل كبير من المواطنين سجلوا مايقارب ٤٧٦٠ ألف ساعة تطوعية حيث شارك عدد كبير منهم في الأعمال التطوعية داخل المخيم كان بينهم مسئولين حكوميين ورجال وشباب أعمال ووجهاء بالمجتمع احتسابا للخير وتأكيدا لمسئوليتهم المجتمعية .
وأوضح المدير التنفيذي بمخيم إفطار ودعوة الثالث عشر الشيخ حسين الشهري أن المخيم شهد إسلام ٢٠٣ أجنبيا منذ بداية شهر رمضان المبارك من مختلف الجنسيات الأجنبية الذين نطقوا الشهادتين على يد الدعاة بالمخيم ، مبينا أن المسلمين الجدد سيتم إلحاقهم في برنامج (المسلم الجديد) الذي يتضمن العديد من الدورات الشرعية التي تعرفهم بالإسلام وتزيد إيمانهم .
وأضاف الشهري أن هناك توافد لأعداد كبيرة من الأجانب للمخيم من غير المسلمين والذين يتم تعريفهم على الأجواء الروحانية في رمضان ودعوتهم للإسلام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>